أصبح استمرار أداما تراوري في صفوف برشلونة الإسباني، محل شك مع زيادة الأنباء المتعلقة بمفاوضات النادي الكتالوني مع عدد كبير من المهاجمين، لتعزيز صفوف الفريق في السوق الصيفي.

استمرار أداما تراوري ليس واضحًا على الإطلاق في الوقت الحالي على الرغم من البداية الرائعة لمرحلته الثانية في نادي برشلونة، خاصة أيضًا مع إمكانية التجديد لعثمان ديمبلي.

وتفيد صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنه بصرف النظر عن الأسباب الرياضية التي يمكن طرحها على الرغم من أنه كان لاعبًا مهمًا لمشروع المدير الفني تشافي، فإن مستقبله مرتبط ارتباطًا وثيقًا بما يحدث مع ترينكاو، الذي يلعب على سبيل الإعارة من برشلونة في ولفرهامبتون.

لن يمارس النادي الإنجليزي خيار الشراء للجناح البرتغالي، الأمر الذي يجعل من الصعب من حيث المبدأ استمرار أداما.

برشلونة لديه خيار لشراء الجناح الكتالوني، على سبيل الإعارة من ولفرهامبتون، وفكر في إمكانية استكمال التبادل بين الاثنين في الصفقة.

اقرأ أيضًا.. تشافي يشجع برشلونة على ضم محمد صلاح بعد مطالب هالاند

إذا لم يُبق ولفرهامبتون على ترينكاو، فسيكون من الضروري تخصيص حوالي 30 مليون يورو ليقوم برشلونة بشراء أداما، ومن الناحية الاستراتيجية، فإن لدى البلوجرانا أهدافًا أخرى في الوقت الحالي.

بدأ أداما قوياً للغاية بعد عودته إلى برشلونة، ظهر لأول مرة ضد أتلتيكو مدريد وكان أحد مفاتيح فوز البارسا وهو انتصار أساسي في المعركة لتعزيز مكانه في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

كان له نفس الأهمية في المواجهة ضد نابولي وألحق أضرارًا كبيرة بالخصم في مباراة الذهاب ضد جالطة سراي، لكنه بدأ يظهر عدم دقة في التسديد.

بالتزامن مع تألق ديمبلي من جديد، فقد أداما زخمه في أدائه، على الرغم من أنه يجب التأكيد على أن برشلونة يعتبر قضيته مستقلة عن ديمبلي.

ما هو واضح أنه، في الوقت الحالي، لا جدال فيه بالنسبة لتشافي مقارنة بأدائه الأول، لذلك إذا كان من الضروري تقديم تضحيات مالية من أجل استمراريته، فإن تراوري ليس أولوية في الوقت الحالي.

على أي حال، لم يتم اتخاذ قرار نهائي بشأن مستقبل أداما تراوري، هناك مباريات تنتظر الجناح لتغيير الوضع الحالي من الآن وحتى نهاية الموسم، ولدى اللاعب المزيد لتحقيق ذلك، رغم أن عودة ترينكاو تجعل الأمر صعبًا عليه.