توقع عبد الستار صبري لاعب بنفيكا البرتغالي المعتزل أن يكون محمود حسن تريزيجه لاعب منتخب مصر صاحب كلمة السر في مباراة اليوم أمام السنغال في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

ويلعب منتخب مصر ضد السنغال اليوم على أرضية ملعب استاد القاهرة في إطار مباريات الذهاب بالدور الحاسم من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

طالع أيضًا.. محمد صلاح يوجه رسالة للجماهير قبل مباراة مصر والسنغال

وقال عبد الستار صبري خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع على قناة "اي تي سي": "أتوقع أن يبدأ منتخب مصر مباراة السنغال غدا بشكل هجومي قوي".

وأضاف: "أتوقع يبدأ إمام عاشور أساسيا في وسط الملعب لزيادة الفاعلية الهجومية، والدفع به سيكون لمكاسب مزدوجة لكي يساهم مع عمر كمال في الجوانب الدفاعية ويعطى الزيادة الهجومية مع تريزيجيه أو عمر مرموش".

وتابع: "لقاء الغد هي مباراة تريزيجيه لأنه يقدم مستويات كبيرة في الفترة الأخيرة، ومع الجماهير الكبيرة سيكون لنزوله أساسيا مفعول السحر".

طالع أيضًا.. موعد والقنوات الناقلة ومعلقي مباراة مصر والسنغال اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

وأردف: "الجمهور هو اللاعب رقم واحد في مباراة الغد، ولابد من الاستفادة من تواجد أكثر من 60 ألف مشجع وفرض السيطرة منذ البداية فاللمسة الأولى ستعطى انطباعًا وثقة كبيرة للجماهير ولابد من التركيز في الدقائق الأولى".

واختتم: "أتوقع أن يحصل منتخب مصر على ضربة جزاء عن طريق تريزيجيه وأن يسجلها محمد صلاح، والشوط الأول سينتهي بهدف دون رد لمصر، وسيمنح هذا الهدف دفعة غير عادية للاعبين".

جدير بالذكر أن منتخب مصر قد تأهل لمنافسات كأس العالم روسيا 2018 بهدف سجله محمد صلاح من ركلة جزاء حصل عليها تريزيجيه أمام الكونغو.