يرغب نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع مهاجم جديد، في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة، من أجل تعزيز صفوفه.

برشلونة رغم امتلاكه للدولي الجابوني بيير إيميرك أوباميانج، وتألقه مع النادي الكتالوني، ولكنه يرغب في ضم مهاجم جديد في الصيف القادم.

وأبدى النادي الكتالوني اهتمامًا قويًا بالتعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مُهاجم فريق بوروسيا دورتموند، وتواصل معه ووكيل أعماله.

ولكن برشلونة غير واثق من قدرته على حسم الصفقة بسبب التكاليف المادية، حيث لن تقتصر فقط على الأموال التي يريد بوروسيا دورتموند الحصول عليها وراتبه السنوي، بل النادي سيتعين عليه دفع عمولات ضخمة لوكيل أعماله رايولا، ووالده من أجل إقناع هالاند بالانتقال إلى "كامب نو" في الموسم القادم.

اقرأ أيضًا.. ليفاندوفسكي: ما زلت متعطش للمزيد من البطولات مع بايرن ميونخ

وقالت شبكة "كواترو" الإسبانية، في تقرير لها، إن التكاليف المادية لصفقة هالاند تجعل برشلونة ينظر إلى خيارات أخرى.

وأشارت الشبكة إلى أن الاهتمام بالتعاقد مع ليفاندوفسكي، يأتي بقرار من رئيس النادي خوان لابورتا، الذي يُعد واحدًا من أكثر المعجبين النجم الدولي البولندي.

لابورتا يريد الاستفادة من حقيقة رغبة ليفاندوفسكي في الرحيل عن "أليانز أرينا" بنهاية الموسم الجاري، ويرغب في نقله إلى "كامب نو".

وأوضحت الشبكة في تقريرها أن تقدم ليفاندوفسكي في العمر لا يجعل النادي خائف من فكرة التعاقد معه، بعدما أثبت أنه لا يزال قادر على العطاء رغم سنه، حيث سيبلغ في أغسطس القادم 34 عامًا.

يُذكر أن ليفاندوفسكي هذا الموسم مع بايرن ميونخ، واصل الظهور بشكل جيد، وتمكن من إحراز 45 هدفًا، وقدم 4 تمريرات حاسمة في 37 مباراة بمُختلف المسابقات.