أكد ريجوبيرت سونج المدير الفني لمنتخب الكاميرون، صعوبة مواجهة الجزائر في ذهاب التصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

منتخب الكاميرون يستضيف الجزائر غدًا على ملعب جابوما بالعاصمة الكاميرونية دوالا، وهو الملعب الذي شهد خروج حامل اللقب في يناير الماضي من أمم إفريقيا.

طالع أيضًا.. قائمة الكاميرون لمباراة الجزائر في تصفيات كأس العالم 2022

وقال سونج في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: "سأواصل العمل على ما قام به كونسيساو(مدرب الكاميرون السابق)، إنه رجل نبيل وأنا أحترمه كثيرًا".

وأضاف: "لقد قام كونسيساو بعمل رائع مع الفريق وقادنا إلى نصف النهائي في أمم إفريقيا الأخيرة، لكن الآن دوري أن أنقل خبرتي الصغيرة إلى الشباب واستغلال عامل الخبرة في الفريق".

وواصف: "سأحاول توصيل رسائل للاعبين عن كيفية الانخراط في مسابقة كبرى مثل كأس العالم، وكيف يؤثر ذلك على الجماهير الكاميرونية، وآمل أن تظهر النتائج لحديثي وتعليماتي غدًا".

وشدد: "سنواجه خصمًا صعبًا، لديهم إمكانيات قوية، رغم أنهم لم يتمكنوا من إظهارها عندما كانوا هنا منذ شهرين، لكن ستظل الجزائر هي الجزائر".

وعن حالة الحارس أندري أونانا بعد تعرضه لحادثة سير، قال سونج: "أونانا في حالة جيدة وجاهز للعب غدًا، إنه لا يعاني من أي شيء".

واختتم: "سنقاتل ونعطي كل ما لدينا لإحداث الفارق هنا وتعزيزه في الجزائر".

وتتكرر المواجهة التي ستنطلق غدًا، يوم الثلاثاء بين الفريقين في البليدة، بالعاصمة الجزائرية الجزائر.