خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا لمواجهة ساجرادا في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواصل الزمالك تدريباته على هامش فترة التوقف الدولي الحالية، استعدادًا لمواجهة ساجرادا الأنجولي في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها في السادسة مساء الجمعة الأول من أبريل المقبل.

فيريرا يعقد جلسة مع اللاعبين

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

طالع أيضًا.. كاف يعلن حكم مباراة الزمالك وساجرادا في دوري أبطال أفريقيا

وشهدت الجلسة حديثًا سريعًا بين المدير الفني للزمالك واللاعبين بخصوص بعض الأفكار الفنية المراد تنفيذها والعمل عليها خلال المران.

الجهاز الفني ولاعبو الزمالك يطمئنون على أوباما

اطمأن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على يوسف أوباما لاعب الأبيض، وذلك على هامش المران المقام اليوم الخميس، وتعرض أوباما لحادث سير بسيط أمس الأربعاء.

فقرة تأهيلية لثنائي الفريق

أدى الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا ويوسف أسامة نبيه لاعبا الفريق الأول فقرة تأهيلية خاصة على هامش مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وواصل الثنائي البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الجهاز الطبي للفريق، وخضع شيكابالا ونبيه لبعض التدريبات في صالة الجيمانيزيوم، وبعدها قاما بالركض حول الملعب تحت إشراف عمرو المطراوي مسؤول التأهيل.

تدريبات بدنية

وخاض لاعبو الفريق فقرة إحماء في بداية المران، وبعدها تدريبات بدنية بالكرة وبدونها، تحت إشراف اندرية فيليب مخطط الأحمال.

تدريبات فنية

أدوا لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبية خاصة خلال مران اليوم الخميس.

وشهدت الفقرة التركيز على التمرير في مساحات مختلفة من الملعب، في وجود ضغط مكثف على كل لاعب، وقام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بشرح مجموعة من الأفكار الفنية فيما يتعلق بالخروج بالكرة من الحالة الدفاعية للهجومية.

تقسيمة قوية

خاض لاعبو الفريق تقسيمة قوية خلال مران اليوم، وقام البرتغالي فيريرا بإيقاف التقسيمة أكثر من مرة لتصحيح بعض الأمور الفنية للاعبين، بالإضافة إلى شرح بعض الجمل الخططية المراد تنفيذها.