أكد طلعت يوسف المدير الفني السابق للاتحاد السكندري، أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر ناجح للغاية، مشيرًا إلى أن المدرب صاحب فكر وقناعاته من نفسه.

منتخب مصر يواجه نظيره السنغال، غدًا الجمعة على أرضية استاد القاهرة مساء في ذهاب الدور الحاسم بالتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال.

اقرأ أيضًا.. تعرف على معلقي مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022

وقال طلعت يوسف في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "صدى البلد": "كيروش ناجح بشكل كببير للغاية مع منتخب مصر، ووصلنا لنهائي كأس أمم إفريقيا، وهذا الأمر لم يكن متوقعًا في ظل الظروف والحالة التي كنا عليها".

وزاد: "أرى أنه مدرب صاحب فكر، وقناعاته من نفسه، وعندما يقتنع بشيء ينفذه ولا يتأثر بمسئولين أو إعلام، وهو منفصل تمامًا عن كل العناصر التي قد تؤثر على قناعاته".

وعن استبعاد محمد شريف لاعب الأهلي، قال: "ليس جديدًا على كيروش، هو ليس لديه قناعة به، أو ممكن أنه رأي أن اللاعب جيد ولكنه يحتاج لبعض التطوير والإضافات".

واوضح: "أرى أنه لاعب جيد ولدي قناعة به، وكنت أرغب في ضمه للاتحاد السكندري من الأهلي قبل انضمامه لإنبي".

وأردف: "ولكن لخلافات مادية فشلت الصفقة، كان له طلبات مادية فوق استطاعتنا".

طالع | سمير كمونة: يجب مشاركة لاعب الزمالك "العالمي" أساسيًا في مباراة مصر والسنغال

واختتم: "تواجد الجماهير سيؤثر بشكل إيجابي على لاعبي منتخب مصر، ولكن يجب أن يبدأ التشجيع منذ بداية الإحماء وليس من قبل، وهذا الأمر خطير للغاية لأنهم يكونوا اجهدوا قبل المباراة، والـ90 دقيقة وقت المواجهة لا يجب أن (تسكتوا)".