وضحت صحيفة "سبورت" الكتالونية موقف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي، من الانتقال إلى صفوف برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل.

ارتبط اسم ليفاندوفسكي بالرحيل عن قلعة "أليانز أرينا" بعد نهاية الموسم أي قبل عام واحد من انتهاء عقده مع بايرن ميونخ، يريد البولندي الدولي تغيير النادي وخوض تجربة احترافية جديدة.

يبلغ ليفاندوفسكي حاليًا 34 عامًا، ولكن أكد البولندي أنه مازال يطمح في تحقيق المزيد من الإنجازات في مسيرته الكروية.

تشافي

رحيل أفضل لاعب في العالم لعام 2021، روبرت ليفاندوفسكي، بعد حصوله على جائزة "ذا بيست" من الاتحاد الدولي لكرة القدم لم يعد مستحيلًا، كان دائمًا يعتقد أن استمراره مع بايرن ميونخ حتمي حتى نهاية مسيرته لكن الأمور تغيرت.

لقد حقق ليفاندوفسكي كل شيء مع بايرن ميونخ من بطولات محلية، قارية وعالمية ولذلك بدأ التفكير في تجربة أخرى، وبحسب التقرير، يريد البولندي الانتقال إلى برشلونة ويجده خيارًا مميزًا.

اقرأ أيضًا.. خاص | الحاج ضيوف يرد على أحمد حسن: السنغال لديها سوبر ماني ومصر تريد الانتقام

يرى اللاعب أن الانتقال إلى برشلونة سيجعله قادرًا على الاستمرار في المنافسة على الجوائز الفردية وخاصة الكرة الذهبية التي فشل في الحصول عليها حتى الآن بعد إلغائها في عام 2020 وحصول ليونيل ميسي عليها في عام 2021.

أوصى بعض زملاء ليفاندوفسكي له بالاستمرار في بايرن ميونخ الذي لا يجد سببًا لرحيله في نهاية الموسم، لكن الحقيقة هي أن اللاعب يريد تغيير الأجواء لأنه ينظر لتجربة، توني كروس، مع ريال مدريد الذي فاز بثلاث بطولات لدوري أبطال أوروبا وبطولتي دوري بعد الرحيل من العملاق البافاري.