قررت إدارة نادي مانشستر يونايتد معارضة اقتراح المدرب الأسطوري السير أليكس فيرجسون، فيما يتعلق بإمكانية التعاقد مع المدير الفني كارلو أنشيلوتي.

بدأ يونايتد بالفعل بحثهم عن خليفة رالف رانجنيك مع ماوريسيو بوتشيتينو وإريك تين هاج، بصفتهما الأوفر حظًا للحصول على الدور هذا الصيف.

في وقت سابق من هذا الشهر، زعمت التقارير أن فيرجسون معجب بـ بوتشيتينو، لكنه أوصى بمدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي كخيار قصير المدى لمجلس إدارة يونايتد إذا كان مدرب باريس سان جيرمان غير متاح في نهاية الموسم.

ومع ذلك، ذكرت شبكة "ESPN" العالمية، أن أنشيلوتي أصبح الآن من بين المرشحين الذين يعتبرهم مسؤولي مانشستر يونايتد إما "غير مناسب أو بعيد المنال"، جنبًا إلى جنب مع مدرب بايرن ميونخ جوليان ناجيلسمان وروبرتو مانشيني، الذي ارتبط أيضًا بانتقال مفاجئ إلى أولد ترافورد.

كما قلل التقرير من فرص يونايتد في استدراج توماس توخيل من تشيلسي هذا الصيف، رغم عدم اليقين الذي يحيط بالنادي الواقع في غرب لندن، بسبب الحجز على ممتلكات رومان أبراموفيتش.

من المفهوم أن تين هاج أجرى مقابلة مع يونايتد هذا الأسبوع، لكن مدرب أياكس يواجه منافسة قوية مع بوتشيتينو، والمدرب الإسباني لويس إنريكي، وجولين لوبيتيجي مدرب إشبيلية.