وجه كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر نداءً لجماهير الفراعنة قبل المواجهة المرتقبة أمام السنغال في ذهاب وإياب الدور الحاسم من تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وتقام مباراة مصر والسنغال يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الذهاب بالدور الحاسم على أرضية استاد القاهرة، بينما يتواجه المنتخبان في الإياب يوم الثلاثاء الموافق 29 مارس 2022 على ملعب ديامنديو بداكار.

طالع أيضًا.. محمد صلاح: نعد بتقديم أفضل ما لدينا أمام السنغال.. والوزير يوجه رسالة لـ منتخب مصر

وقال البرتغالي كارلوس كيروش خلال مقابلة عبر قناة "أون تايم سبورت": "كل الأمور تسير بشكل جيد الروح عظيمة بين اللاعبين ولا توجد إصابات، كل الناس تعرف إنها مباراة بمثابة نهائي كأس عالم بالنسبة إلى مصر، وفرصة لتأهل الفريق إلى المونديال، وهذا سبب في أن اللاعبين عندهم ثقة وحماس بالنسبة لهذه المواجهة".

وأضاف: "طبيعي أن المباراة لن تكون سهلة بالنسبة لنا أو للسنغال، وعلى الناس أن يتتفهموا أنها مباراة بـ 180 دقيقة 90 هنا و90 هناك، واللاعبون روحهم طيبة وفي ظل تواجد الجماهير سيبذلون قصارى جهدهم حتى لو ضحوا بأنفسهم من أجل من يساندونهم".

وواصل: "يجب أن نتحمل التحدي الكبير معًا، ليس نحن فقط بل الجماهير أيضا، وعندي رسالة للجماهير هذه المباراة نحتاج أن يكون الـ 100 مليون مصري على نبض قلب رجل واحد".

وتابع: "نحترم فريق السنغال وأمامنا 48 ساعة، يجب أن نحاول أن نملأ كل المنازل والمنافذ بأعلام مصر، ونطلب من كل الأباء أن يجعلوا أبنائهم الصغار يرتدون قميص علم مصر، فنحن نحتاج حماس الجماهير والدعم خلال المباراة لأنهم اللاعب رقم 12 في مصر".

واختتم: "أطالب الجماهير بارتداء قميص منتخب مصر، في أي لحظة فمن الوارد أن أخرج محمد صلاح من المباراة والجماهير تكون هي البديل".