اختتم منتخب السنغال تدريباته الجماعية في مدينة "مراكش" بالمغرب صباح اليوم الأربعاء، قبل السفر إلى "القاهرة" خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل خوض مباراة مصر في تصفيات كأس العالم 2022.

ويستعد منتخب السنغال لمواجهتي مصر الذهاب في "القاهرة" يوم الجمعة 25 مارس، والإياب في "داكار" يوم 29 مارس لحسم بطاقة التأهل إلى مونديال قطر.

وعلم "btolat.com" من مصادره المقربة من معسكر منتخب السنغال في المغرب أنه تدرب صباح اليوم، الأربعاء، في ختام معسكره خلف الأبواب المغلقة بملعب "مراكش" بدون حضور إعلامي بطلب من المدرب، أليو سيسيه، في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا بتوقيت "المغرب".

اقرأ أيضًا.. سبورت تكشف تفاصيل عرض برشلونة الأول لضم رافينها من ليدز

ساديو ماني

جميع اللاعبين شاركوا في التدريبات وعلى رأسهم، ساديو ماني، ولكن كان هناك غياب مستمر من اليوم الأول لمدافع نادي أولمبياكوس، بابي أبو سيسيه.

تعرض سيسيه لإصابة في مباراة أولمبياكوس وجيانينا في الدوري اليوناني يوم، الأحد الماضي، وخرج في الدقيقة 30 من زمن اللقاء.

ولكن مدرب السنغال قرر اصطحابه معه في رحلة "القاهرة" حتى ولو لم يكن جاهزًا للمشاركة، ولن يكون هناك بديل لأن القائمة بها 26 لاعبًا وبالتالي البديل موجود بالفعل.

وأكد المصدر أن بعثة منتخب السنغال كانت ستصل إلى مصر في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت "القاهرة" قادمة من "مراكش" في طائرة خاصة، لكن تم تأجيل الموعد حتى التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" وسيبقون في أحد فنادق القاهرة الكبرى وسيخوضون مرانًا واحدًا على ملعب المباراة غدًا في نفس توقيتها.