اعترف بول بوجبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد إنه مر بحالة من الاكتئاب خلال مسيرته المهنية، والتي بدأت تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.

أصبح الفرنسي أغلى لاعب في العالم عندما عاد إلى اليونايتد قادمًا من يوفنتوس مقابل 89 مليون جنيه إسترليني مرة أخرى في عام 2016.

ولعب بوجبا تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، ولكنه عانى مع البرتغالي حيث لم تكن علاقتهما على ما يرام، حسبما اعترف اللاعب صاحب الـ29 عامًا.

وقال بوجبا في تصريحات لصحيفة "Le Figaro" الفرنسية، ونُشرت مقتطفات منها عبر صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "لقد أصبت بالاكتئاب في حياتي المهنية، لكننا لا نتحدث عن ذلك".

وأضاف: "في بعض الأحيان لا تعرف أنك كذلك، فأنت تريد فقط عزل نفسك، وأن تكون وحيدًا، فهذه علامات لا لبس فيها".

وواصل: "بالنسبة لي، بدأ الأمر عندما كنت مع جوزيه مورينيو في مانشستر، أنت تسأل نفسك أسئلة، وتتساءل عما إذا كنت مخطئًا، لأنك لم تختبر هذه اللحظات في حياتك".

وتطرق بوجبا كذلك للحديث عن حادث السطو الذي وقع على منزله خلال تواجده في مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد، في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

وعن ذلك، قال بوجبا: "أنا بخير وعائلتي أيضًا، لقد مررت بأسبوع مفاجئ للغاية، مع مباراة دوري الأبطال حيث علمت أنني لن ألعب، وعندما عدت إلى المنزل اكتشفت أن منزلي تعرض للسرقة بعد دخول 3 أشخاص سرقوا خزنتي".

وأوضح: "كانت مجوهرات والدتي موجودة في الخزانة، وكذلك ميداليتي الخاصة بكأس العالم 2018، أكثر ما أخافني هو أن طفلي كانا في المنزل مع المربية أثناء الحادث".

واستمر: "لقد سمعت المربية كل شيء، اتصلت بزوجتي والأمن، ثم أغلقت نفسها مع الأولاد (الذين تتراوح أعمارهم بين 1 و2) في غرفة، لعدة أيام بعد ذلك كانت في حالة صدمة، أهم شيء هو أن أطفالي بخير".