اعترف زلاتان إبراهيموفيتش بأنه يشعر "بالذعر" عندما يفكر في الاعتزال، لكن نجم ميلان والسويد يلاحظ أيضًا أنه يجب علينا "الاستمتاع به الآن، لأننا لن نرى مثله مرة أخرى".

ليس لدى اللاعب البالغ من العمر 40 عامًا أي نية لتعليق حذائه حتى الآن ويتفاوض بالفعل على عقد جديد للموسم المقبل في سان سيرو، وهو حاليًا في مهمة دولية مع السويد لخوض مبارياتهم الفاصلة في كأس العالم.

اعترف إبراهيموفيتش في مؤتمره الصحفي: "إنني أشعر بإحساس طفيف بالذعر من احتمال الاعتزال".

وأضاف في تصريحاته التي نشرها موقع "فوتبول إيطاليا": "سأستمر بالتأكيد في اللعب لأطول فترة ممكنة، طالما يمكنني الحصول على نتائج ولست أعاني".

وأكد زلاتان: "أريد أن أنهي مسيرتي المهنية دون أن أشعر بالندم، لذلك يجب أن أعزز وقتي إلى أقصى حد".

أصدر إبراهيموفيتش كتابين بالفعل، لكن هل قرر بعد ما سيفعله بمجرد اعتزاله؟، وأجاب: "لا أعرف، سنرى عندما يأتي اليوم، يمكنني أن أبدأ مباشرة من وقت اعتزالي، أو آخذ استراحة، أو أختفي تمامًا".

اقرأ أيضًا.. ميلان يتوصل إلى اتفاق مع مهاجم ليفربول لضمه في الصيف

وواصل: "أعلم أن الأدرينالين الذي أشعر به في الوقت الحالي لن يكون كما كان أبدًا، نحن مبرمجون على الاستيقاظ والذهاب إلى التدريب والعودة إلى المنزل والراحة، يستمر هذا من 20 إلى 25 عامًا، لكن في يوم من الأيام سأستيقظ ولا أملك أي خطط، وسيكون ذلك شعورًا غريبًا".

وعندما سئل عما إذا كان يشعر بالحزن عند وصوله إلى نهاية مسيرته، رد نجم ميلان: "أعتقد أن أعظم حزن سيكون حزنك، حيث لن تتمكن من مشاهدتي وأنا ألعب بعد الآن، يجب أن تستمتع بي الآن، لأنك لن ترى أمثالي مرة أخرى".

ويغيب إبراهيموفيتش عن المباراة الأولى لكأس العالم أمام جمهورية التشيك يوم الخميس، لكن إذا نجحت السويد في ذلك، فسيكون متاحًا للمباراة النهائية أمام بولندا الثلاثاء المقبل.

كان من المقرر أن تلعب روسيا في الأصل مع بولندا، لكنها استُبعدت بعد العقوبات بسبب غزو أوكرانيا.