علق مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ الألماني على مستقبله، في ظل الأنباء حول رحيله عن النادي البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد الحارس الألماني مع بايرن ميونخ في صيف 2023، بعد نهاية الموسم المقبل، وهو ما يجعل القائد صاحب الـ35 عامًا مرتبطًا بالخروج من العملاق البافاري.

وقال مانويل نوير في مؤتمر صحفي اليوم: "لا يوجد شيء جديد فيما يتعلق بتجديد العقد، أريد فقط أن أكون هنا طالما أنني أستمتع بذلك، وشرف كبير لي تمثيل بايرن ميونخ والمنتخب الألماني".

طالع أيضًا.. أوليفر كان يعلق على مستقبل مانويل نوير مع بايرن ميونخ

وأضاف: "أعلن أنه لم يتبق الكثير لي من بطولات كأس العالم أو أمم أوروبا، ولكن من المهم أن نقدم أنفسنا (المنتخب الألماني) بطريقة مختلفة عما حدث في 2018، هناك هدف لدينا، وهو الفوز بكأس العالم".

منتخب ألمانيا بطل كأس العالم 2014، خرج من الدور الأول ببطولة 2018 في روسيا، ويتطلع لتكرار إنجاز مونديال البرازيل منذ 6 سنوات في المحفل العالمي الذي سيقام في قطر نوفمبر المقبل.

وعن لياقته بعد جراحة الركبة قال: "لقد بذلت الكثير من الجهد، ودائمًا ما أعتمد على رأي الأطباء، كل شيء سار بشكل جيد أثناء مرحلة التعافي بفضل تعليمات الأطباء".

واختتم: "لم أتحدث مع الجهاز الفني لمنتخب ألمانيا، أعتقد أننا سنتبادل الآراء حول مشاركتي في المباراتين الوديتين".

منتخب ألمانيا يواجه الكيان الصهيوني في 26 مارس المقبل، ثم بعد 3 أيام يلاقي هولندا، في إطار استعداداته للمشاركة في مونديال قطر 2022.