يكثف ظهير ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد جهوده من أجل التعافي، بهدف العودة في أسرع وقت ممكن قبل جدول المباريات المحموم في أبريل المقبل.

تم استبعاد الظهير من المباريات الودية الدولية المقبلة بين إنجلترا وسويسرا وساحل العاج بسبب إصابة في أوتار الركبة تركته أيضًا غير متاح لفوز ليفربول في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد نوتينجهام فورست.

وذكرت تقارير صحفية أمس أن إصابة أرنولد ليست خطيرة، عكس ما كان متوقعًا في البداية.

وقرر أرنولد استغلال فترة التوقف الدولي الحالي، حيث توجه إلى دبي من أجل وقت من الراحة، بالإضافة إلى استكمال برنامج إعادة التأهيل الذي بدأ بالفعل.

ونشر أرنولد صورة له عبر يومياته بحسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وهو جالس على دراجة تمرين.

كما عرض صورة أرض التدريب التي يعتقد أنها موجودة في مجمع ناس الرياضي في دبي.

يعد المكان منشأة شهيرة بين نجوم الرياضة حيث يتدرب لاعبو نيوكاسل يونايتد حاليًا في المجمع.

تم تصوير نجوم مانشستر يونايتد بول بوجبا وجيسي لينجارد وماركوس راشفورد في الأشهر الأخيرة، بالإضافة إلى مدافع أستون فيلا تيرون مينجز.

كان ألكسندر أرنولد في حالة رائعة مع ليفربول هذا الموسم، حيث سجل هدفين وقدم 17 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات.

بعد فوزه بكأس كاراباو، لا يزال أمام ليفربول فرصة للفوز برباعية غير مسبوقة، حيث يتنافس في كأس الاتحاد والدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

يخوض ليفربول بعض المباريات الضخمة القادمة بعد فترة التوقف الدولية، بما في ذلك رحلتهم إلى استاد الاتحاد لمواجهة مانشستر سيتي في 10 أبريل.

يأمل كلوب أن يعود نجمه الظهير الأيمن بحلول ذلك الوقت ليكون متاحًا لما يمكن أن يكون المباراة الحاسمة في السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

كما يواجه الريدز، مانشستر سيتي مجددًا ولكن هذه المرة في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 16/17 أبريل، ويواجه غريمه مانشستر يونايتد في الدوري ويلتقي مع بنفيكا في مباراتي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ستكون مباراة ليفربول الأولى بعد فترة التوقف الدولية ضد واتفورد في 2 أبريل.