أكد ضياء السيد مدرب عام منتخب مصر، على أن لاعبي الفراعنة جاهزون لمواجهة السنغال، مُشددًا على ضرورة دعمهم وعدم الحديث عن اختيارات الجهاز الفني خلال الوقت الحالي.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره السنغال، مساء الجمعة المُقبل الموافق 25 مارس الجاري على استاد القاهرة، فيما يحل الفراعنة ضيوفًا على أسود التيرانجا في داكار يوم 29 من الشهر ذاته.

وقال ضياء السيد خلال تصريحاته قبل مران اليوم: "نريد أن نطمئن الجماهير أننا جميعًا في حالة تركيز، اللاعبون واثقون في أنفسهم ومصممون على التأهل إلى كأس العالم".

وتابع: "نحن نعمل في معسكرنا بتركيز كامل وتحفيز للاعبين بعد النقلة التي فعلوها في بطولة إفريقيا، يجب أن نؤدي مباراة جيدة أمام السنغال".

طالع أيضا.. مواعيد الدخول و9 ممنوعات.. تعرف على قواعد حضور مباراة مصر والسنغال

وأضاف: "نعد بأن روحنا ستكون قتالية، هدفنا كبير، السنغال فريق قوي وإن شاء الله نصل إلى كأس العالم، ومحمد صلاح في حالة جيدة".

وعن الحضور الجماهيري، علق مدرب منتخب مصر: "هذا أمر جيد نشكر عليه المسؤولين، اللاعبون سعداء بحضور الجماهير وإن شاء الله لا نخذلهم".

وأردف: "هذا ليس توقيت الحديث عن الاختيارات أو المعايير، لأننا نثق في كل اللاعبين وعليكم أيضًا أن تثقوا بهم وتدعموهم".

وواصل: "اللاعبون جاهزون ومستعدون وفي حالة تركيز شديد، نحترم السنغال هم بطل إفريقيا، نشكر المسؤولين على الموافقة على الدعم الجماهيري".

وزاد: "نحن نمتلك مدرب كبير جدًا، ومعظم الصعوبات التي واجهتنا في بطولة إفريقيا كان له دور في عقد جلسات نفسية مع الجميع، الأمور تسير بشكل ممنهج، اللاعبون جميعهم في حالة بدنية جيدة".

وأتم: "نمتلك ذاكرة جيدة على ملعب استاد القاهرة، ودعم الجماهير واصل للاعبين، ونتمنى أن تسير الأمور على خير".