أكد أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، أن ما يميز فريقه الحالي، هو الثقة التي يكتسبها الريدز خلال الفترة الماضية واستمرار الفوز بمختلف البطولات.

أليسون حافظ على نظافة شباكه المباريات الثلاث الماضية على التوالي مع ليفربول، وكان آخرها الفوز على نوتنجهام فورست في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال أليسون في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "في حضور المشجعين، نحصل على دفعة جديدة حقًا، ونثق في أنفسنا، وبالنسبة لي الثقة هي أهم شيء في هذه الفترة".

طالع أيضًا.. كلوب يكشف رد فعل أليسون بعد الاعتماد على كيليهر في نهائي كاراباو

وأضاف: "عندما حصلنا على اللقب في 2020، كانوا في المنزل بسبب جائحة فيروس كورونا، لكننا شعرنا أنهم يحتفلون معنا في كل مكان. لكن الأمر هذا الموسم لن يكون سهلًا".

ليفربول يأتي في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق نقطة واحدة لصالح حامل اللقب مانشستر.

وواصل: "الدوري الإنجليزي صعب، هناك الكثير من الفرق الجيدة والفرق التي تتحسن كل يوم، ليس فقط في القمة، وإنما في مراكز التأهل الأوروبي وكذلك المنافسة على البقاء".

وعن علاقته مع كلوب ، قال الحارس البرازيلي: "نعم، إنها علاقة جيدة حقًا. إنه مثل الأب بالنسبة لي، وعندما تحدثت معه لأول مرة في مكالمة فيديو أجاب مسرعًا وكان يبتسم، وأنا كذلك، ومنذ ذلك الحين كان لدينا اتصال كبير، ولدي العديد من المشاعر الجيدة تجاهه".

واختتم: "تعجبني حقًا طريقة عمل كلوب، إنه يجعل الفريق يشعر بالراحة، يحاول دائمًا أن يجعل الأمور سهلة على الفريق، لذلك أنا أحب الحياة هنا والعمل معه، أحب التواجد في ليفربول دائمًا".