أعلنت قنوات أون تايم سبورت عن حصولها على حقوق بث مباراتي مصر والسنغال في ذهاب وإياب الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وتقام مباراة الذهاب بين مصر والسنغال يوم الجمعة المقبل على أرضية استاد القاهرة الدولي، ويتواجه المنتخبان مجددًا 29 مارس الجاري في استاد ديامنديو.

وعلم "بطولات" أن قناة أون تايم سبورتس أعدت خطة إعلامية لتغطية مباراة والسنغال، إذ إنها ستبدأ تغطيتها يوم الجمعة المقبل من الساعة الثانية عشر ظهرًا وحتى الثانية بعد منتصف الليل لرصد كافة التفاصيل المتعلقة بالمواجهة المرتقبة والتي ستلعب في إطار منافسات الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم.

طالع أيضًا.. مواعيد الدخول و9 ممنوعات.. تعرف على قواعد حضور مباراة مصر والسنغال

وقررت أون تايم سبورت توزيع العديد من المراسلين على بعض المحافظات المصرية لتغطية ردود أفعال الجماهير قبل وبعد المباراة، من خلال مندوبيها الذين سيقومون بنقل الأجواء والتصريحات الخاصة بالمواجهة من داخل الاستاد.

وكان منتخب مصر قد بدأ معسكر الإعداد الأمس وتوافد اللاعبون على معسكر الإقامة من أجل خوض مرانهم الأول تحت قيادة البرتغالي كاروس كيروش المدير الفني للفراعنة.

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر والسنغال

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10853

معامل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

الدرجة 7.3 غرب

موعد مباراة مصر والسنغال (ذهاب)

تقام مباراة مصر والسنغال يوم الجمعة المقبل الموافق 25 مارس 2022 على ملعب استاد القاهرة وتنطلق الساعة 09:30 مساءً بتوقيت القاهرة و10:30 بتوقيت مكة المكرمة.

طالع أيضًا.. تعرف على معلقي مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022

موعد مباراة مصر والسنغال (إياب)

يتواجه منتخبا مصر والسنغال إيابا على ملعب ديامنديو في داكار يوم الثلاثاء الموافق 29 مارس 2022 في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت السعودية.