وصلت لجنة من الاتحاد الإفريقي ومدير اتحاد الكرة التنفيذي ومدير العلاقات العامة وبعض المرافقين من اتحاد الكرة المصري، وقادة التأمين الرياضي، ومدير إدارة المتابعة لتفقد الأوضاع الأمنية في استاد القاهرة، قبل أيام من انطلاق مباراة مصر والسنغال المؤهلة لكأس العالم.

ويواجه منتخب مصر نظيره السنغال مساء الجمعة المقبل الموافق 25 مارس الجاري، في المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022، والتي تقام على استاد القاهرة.

وأجرت الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية بروفات باستاد القاهرة لتأمين المباراة، ثم وضعت قائمة المواد الممنوعة على الجماهير حملها خلال المباراة.

قائمة المنوعات

"مؤشرات الليزر وعبوات الطلاء (البخاخ أو العطور أو المواد الكيميائية أو أي مواد أخرى قد تسبب الحريق أو الضرر).

- الألعاب النارية والشعلات والسجائر وملحقاتها والمدواخ والسجائر الإلكترونية والأبواق التي تسبب ضجيجا مرتفعا أو أبواق الغاز، ويسمح بمكبر صوت واحد باستطاعة 45 واط والحيوانات وبطاريات أو أدوات الشحن أو أجهزة تخزين الطاقة.

وحظرت الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية دخول لفافات الورق والأسلحة والمتفجرات والأدوات الحادة، والعبوات والأكواب الزجاجية أو المعدنية، ويسمح فقط بالأكواب البلاستيكية المفتوحة، والتسجيل الصوتي أو المرئي أو التقاط الصور إلا للاإستخدام الشخصي فقط.

طالع أيضًا.. خاص | تحديد رئيس بعثة منتخب مصر في السنغال وموعد السفر

ويمنع الأمن دخول الكحول والمخدرات والمواد ذات الطابع العنصري، مثل القمصان والأعلام وطائرات الدرون، ويمنع استخدام العصا الذي يزيد طولها عن 50 سم، ويسمح فقط بالعصا المطاطية أو البلاستيك الخفيف، وتم منع المواد الترويجية أو الإعلانية والكرات بمختلف أنواعها.

لجنة الكاف

لجنة الكاف

 لجنة الكاف