أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن مبادرة جديدة أطلقتها؛ لدعم وتشجيع منتخب مصر قبل مباراة الذهاب المرتقبة أمام السنغال.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة السنغال في المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبل بإستاد القاهرة الدولى ضمن المرحلة النهائية للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى منافسات كأس العالم بقطر 2022.

طالع أيضًا.. أشرف صبحي يوجه رسالة للاعبي المنتخب قبل مباراة مصر والسنغال

وأعلمت الوزراة عن المشاركة الكبيرة لمستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى في حملة مبادرة "علم في كل بيت"، ورصدت الوزارة مجموعة من ردود الأفعال الإيجابية من قبل الشباب تعليقاً على المبادرة، والذين عبروا فيها عن مؤازرة المنتخب في مباراتيه أمام السنغال، متمنين للاعبين والجهاز الفني التوفيق وتحقيق الفوز، والتأهل إلى المونديال فى انجاز ينتظره الشعب المصري.

ومن المقرر، أن تطلق وزارة الشباب والرياضة مجموعة من الهاشتاجات عبر مواقع التواصل الاجتماعى ضمن حملة دعم وتشجيع المنتخب الوطنى في ضوء السعي نحو تكاتف الجماهير حول المنتخب، وحث اللاعبين على بذل أقصى ما وسعهم من جهد لإدخال السعادة على الجماهير المصرية بالتأهل إلى المونديال.

وكان أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة قد وجه الدعوة إلى الجماهير المصرية ومختلف وسائل الإعلام لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراتى الذهاب والعودة أمام السنغال، وإطلاق الوزارة لحملة "علم في كل بيت" لخلق حالة من الالتفاف الشعبي والمساندة للاعبى المنتخب.