أعرب محمد عبد اللطيف جريندو لاعب النادي المصري البورسعيدي، عن سعادته بتأهل الفريق البورسعيدي للدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وذلك بعد الفوز على القطن الكاميروني.

المصري نجح في الفوز على القطن الكاميرون بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد في الجولة الخامسة من دور المجموعات في الكونفدرالية.

وقال جريندو في تصريحات مع إبراهيم فايق على إذاعة "ميجا إف إم": "كنا نعلم أن فوزنا في هذه المباراة سيؤهلنا بنسبة كبيرة، والحمد لله صعدنا متصدرين للمجموعة".

وتابع: "سعيد بتسجيلي الهدف الأول خاصة أنها كانت المباراة الـ100 لي مع المصري، لذلك أنا سعيد للغاية".

وتطرق للحديث عن معين الشعباني المدير الفني للفريق، وقال: "مدرب كبير ونستفيد من خبراته كثيرُا، نشعر بالراحة معه ونلعب بأريحية في الملعب، وهذا ظهر في أداء الفريق خاصة في البطولة الإفريقية".

وعن انقطاع اللاعبين عن التدريبات، رد قائلًا: "هذا الأمر به لغط كبير، لم ننقطع عن التدريبات كما تم تصدير الأخبار بهذا الشكل، كان هناك اختلاف في وجهات النظر مع الإدارة وإن شاء الله ستحل".

طالع أيضًا.. المصري يعلن توقيع عقوبات على اللاعبين المتمردين

وأردف: "نحن دائمًا في معسكرات، واللاعبون يتحملون الكثير، هناك أشياء كثيرة تحدث ولا أحد من اللاعبين يتحدث عنها، لأننا في النهاية نلعب باسم النادي المصري، ولا يصح أن نخرج ونتحدث في أي شئ، النادي خيره علينا جميعًا، والمشكلة أن هناك بعض الأشخاص تحدثوا عن اللاعبين وهذا ما أثار حزنهم، خاصة اللاعبين الكبار في الفريق".

وأكمل: "الحمد لله تخطينا المرحلة ونجحنا في الصعود، وأشكر جماهير المصري على دعهم".

واختتم حديثه: "نسير خطوه بخطوة ونسعى للتتويج ببطولة الكونفدرالية خاصة أننا نمتلك مديرًا فنيًا كبيرًا له خبرات إفريقية كبيرة، وبفضل الجماهير واللاعبين أريد أن نكون جميعًا يدًا واحدة".