أبدى مدافع نادي ريال مدريد الأسبق، إيفان كامبو، اندهاشه من سوء مستوى الملكي في مباراة الكلاسيكو يوم أمس، الاحد، أمام برشلونة في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

وسقط ريال مدريد على أرضه ووسط جماهيره أمام برشلونة بنتيجة قاسية 0-4، وأصبحت هناك شكوك حول مستوى فريق العاصمة فيما تبقى من الموسم رغم تصدره جدول الترتيب.

اقرأ أيضًا.. كلوب عن ملاقاة مانشستر سيتي مرتين في 7 أيام: مواجهة ليفربول ليست حلمًا لأي شخص

إيفان كامبو

تحدث كامبو عن المباراة في تصريحات لراديو "ماركا" الإسباني، وقال: "لقد فوجئت بمدى سوء أداء ريال مدريد، أكثر من أداء برشلونة".

وأضاف: "كانت بداية ريال مدريد في الشوط الثاني كارثية، أنشيلوتي لم ينجح وقد اعتذر، من الغريب أن نرى كيف لا يتم الاعتماد على لاعبين معينين بينما البعض الآخر متعب للغاية".

وعن عودة برشلونة: "لقد نجحوا في التعاقد مع بعض اللاعبين المميزين في الشتاء، هذا هو المفتاح لعودتهم القوية من جديد وتقديم هذا المستوى".

والمنافسة على لقب الدوري: "حتى يتم حسم البطولة بشكل رسمي، ما زالت هناك فرصة أمام الجميع لحصد الدوري الإسباني، لكن الأمر صعب، يكاد يكون مستحيلًا، لكن العديد من النقاط ما تزال متبقية، اللقب يعتمد على ما سيقدمه اللاعبون في المباريات المقبلة وتفكير أنشيلوتي".