أدلى يورجن كلوب بتصريحات عقب فوز ليفربول اليوم على نوتينجهام فورست في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

واستضاف ملعب "سيتي جراوند" مباراة الفريقين في ربع نهائي البطولة، حيث فاز ليفربول بهدف دون رد، وتأهل بذلك لملاقاة مانشستر سيتي في الجولة المقبلة.

هدف فوز ليفربول أمام نوتينجهام فورست

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كانت مباراة تليق بلقاء في الكأس، شكر وتقدير لستيف كوبر وفريقه".

وأضاف: "كان يجب أن نلعب بشكل أفضل ولكنهم جعلوا الأمر صعبًا حقًا، مروا بلحظات ولكننا تقدمنا بهدف، ورغم ذلك فزنا وتأهلنا، أنا سعيد حقًا".

وواصل: "في لحظات قليلة وجدنا ما توقعناه من نوتينجهام، يمكننا بوضوح مشاهدة ما فعلوه أمام آرسنال وليستر سيتي، لم يكن ذلك من قبيل الصدفة، ستيف كوبر يقوم بعمل رائع هنا".

وأردف: "في الشوط الأول كان لديهم هجمات مرتدة فقط، ولكنهم كانوا خطرين لذا كان علينا توخي الحذر، كنا سنقبل كل شيء لأنه كان علينا خوض معركة قوية".

واستمر: "الفوز في الكأس هو الشيء الوحيد المهم، يمنحنا الحق في الذهاب إلى الدور التالي وهذا ما فعلناه، في بداية الموسم هذا ما تريده، تريد أن تكون في تلك المسابقات لأطول فترة ممكنة".

واستكمل: "لم أتغير أبدًا ولكن الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو خوض المباريات وإسكات تلك الأصوات، هذا الموسم لم يقل لي أحد تلك الأشياء (عدم التعامل مع مباريات الكأس على محمل الجد)".

وفيما يتعلق بهدف دييجو جوتا، قال كلوب: "كان من الصعب إنهائها، إنه مهاجم بالفطرة، رائع للغاية، كان هدفًا استثنائيًا، وضع جسده وحصل على الهدف، رائع للغاية".

وعن مواجهة مانشستر سيتي في نصف النهائي، قال كلوب: "نحن لا نحب ذلك كثيرًا! كلما اقتربنا من النهاية، زادت احتمالية مواجهتك لـ مانشستر سيتي وكذلك تشيلسي، ولكنني لا أعتقد كذلك أنه من دواعي سرورهم أن يواجهونا، علينا عدم نسيان ذلك".