سُئل ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، عن البداية الصعبة لموسم السيدة العجوز، وهل كان ذلك بسبب خسارة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فجأة.

وظهر أليجري في مؤتمر صحفي عقب فوز يوفنتوس بثنائية نظيفة لباولو ديبالا ودوشان فلاهوفيتش أمام ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي.

وكان رونالدو غادر يوفنتوس في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية وعاد لفريقه الأسبق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال أليجري لـ "DAZN": "غادر رونالدو في نهاية فترة الانتقالات، لقد أمضيت ستة أسابيع فقط، لقد بدأت العمل بطريقة معينة، لكن بعد ذلك أدركت أنه يتعين علينا إجراء تغييرات، بمجرد رفع مستوى الشدة ولعبنا أكثر كفريق واحد، كانت النتائج رائعة".

وأكد مدرب يوفنتوس: "إنها مرحلة مهمة من الموسم، لا يزال بإمكاننا قول كلمتنا في الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا".

يوفنتوس الآن على بعد نقطة واحدة من إنتر ميلان، الذي لديه مباراة مؤجلة، وأيضًا على بعد أربع نقاط من نابولي وسبع من ميلان المتصدر.

اقرأ أيضًا.. أليجري يفتح باب الشك أمام استمرار ديبالا في يوفنتوس

وأفاد: "بدأنا بداية قوية، حيث كان هناك خطر حدوث توتر، لأنه لم يتوقع أحد منا الخروج من أوروبا بهذه الطريقة، كنا أكثر إرهاقًا بعد الاستراحة، وكان لا يزال بإمكاننا تسجيل الهدف الثالث، لكن الشيء المهم هو تحقيق الفوز".

وأستطرد أليجري: "والآن للمرة الأولى أصبحنا على بعد أربع نقاط من المركز الثاني، مهما كان ما تريد، إنتر ميلان لديه مباراة في متناول اليد".

وأتم الإيطالي: "نأمل أن نعيد بعض اللاعبين إلى لياقتهم الكاملة بعد فترة التوقف الدولي، عاد فلاهوفيتش إلى التسجيل، وكان لديه دعم جيد من بقية الفريق، ويحتاج فقط إلى تحسين اللمسة الأولى وبعض التحركات، لكنه يعرف ذلك".