علق مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على الشائعات التي ترددت بشأن إلقاء القبض عليه بسبب الدعاوى القضائية ضده من محمود الخطيب رئيس الأهلي.

وترددت أنباء أمس السبت، عن إلقاء القبض على مرتضى منصور لتنفيذ حكم صادر ضده بسبب سب وقذف محمود الخطيب.

وقال مرتضى منصور عبر فيديو بقناته الرسمية على موقع "يوتيوب": "كل يوم أستيقظ على قضايا مرفوعة ضدي من الخطيب وممدوح عباس (رئيس الزمالك السابق) وغيرهم، وهذا عملي الذي اعتدت عليه ولا يفرق معي في شيء، وهذه الدعاوى القضائية ليست قانونية، والغرض منها (يقرفوني وخلاص)".

وأضاف: "لا يتم إعلان أركان هذه القضايا للرأي العام لأنها ليست قانونية، وانا لن أعلنها احترامًا للقضاء والنيابة العامة، لكن ما يحدث معي تخطى الحدود، كل الجلسات التي أحضرها أحصل فيها على البراءة، وانا قلت من قبل أن أحد المسؤولين قال لي الخطيب خط أحمر، وانا لست متفرغًا لأن هناك العديد من الملفات في ناد الزمالك، ولكن لماذا يتم استفزاز الملايين من جماهير القلعة البيضاء.. أليس مرتضى منصور يُمثلهم؟".

طالع أيضا.. أحمد عيد عبد الملك ينتقد قرارات مرتضى منصور ويصرح: لاعب الزمالك تلقى عروضًا خرافية وفضل البقاء

وأردف: "استيقظت أمس على شائعة تقول بأنه تم إلقاء القبض علي (دي قلة أدب وانا مش بيتهزلي شعرة) لكنكم تستفزون جماهير الزمالك بالملايين والبلد ليست في حاجة لكل ذلك، ولو علموا أن رئيس الزمالك تم إلقاء القبض عليه وهو لم يفعل شيء لن يسكتوا أبدًا".

واختتم: "من وقت أن تولينا المسؤولية قمنا بتهنئة الخطيب ومجلسه، وأحمد مرتضى تحدث عنه بشكل جيد، انا لست فوق القانون، ولكن يجب أن يتعامل الخطيب مثلما يتم التعامل معي، انا لست متفرغًا للرد على الصفحات التابعة له ولـ أحمد سليمان والعتال وعبد الله جوروج وهاني شكري، لأن كل ما يحدث في الزمالك بفعل فاعل استمرارًا لما حدث السنة الماضية".