عبر إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز عن سعادته بانضمام الثنائي عمر جابر ونبيل عماد دونجا لصفوف المنتخب الوطني في معسكره المقبل استعدادا لخوض مباراتي السنغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر، مشددا على أن الثنائي اجتهد بشدة في الفترة الأخيرة ويستحق كل منهما التواجد مع الفراعنة في تلك المرحلة المهمة.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أهلي طرابلس الليبي في بنغازي، أنه كان يتوقع ويتمنى أن ينضم أكثر من لاعب آخر من صفوف بيراميدز في ظل تألق أكثر من لاعب في المرحلة الأخيرة، وعلى وجه التحديد الثلاثي علي جبر وإبراهيم عادل ومحمد حمدي، وبالفعل يستحقون التواجد مع المنتخب، وغيرهم من لاعبي الفريق.

قائمة بيراميدز لمباراة أهلي طرابلس في الكونفدرالية.. ثلاثي هجومي

وأشار جلال إلى أنه في كل الأحوال يجب احترام اختيارات الجهاز الفني للمنتخب ورؤيته الفنية وقراراته وفقا لوجهة نظره، متمنيًا التوفيق للفراعنة وأن يحقق المنتخب حلم المصريين بالتأهل لمونديال قطر، وأن يكون لعمر جابر ودونجا التأثير الإيجابي القوي.

وقال جلال إن مباراة أهلي طرابلس الليبي في خامس جولات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لها أهمية كبيرة رغم التأهل المبكر للدور ربع النهائي من البطولة، ولكن الفريق ينظر باهتمام شديد لأهمية الفوز من أجل تأمين المركز الأول وقمة المجموعة الأولى.

وأضاف أن بيراميدز أمامه مشوار صعب للغاية في المرحلة المقبلة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي بسبب المنتخب، ومن الضروري الفوز والاستمرار في قمة المجموعة لتسهيل المشوار القاري، والذي يأتي داخل أجندة محلية مزدحمة ولا بد من التعامل الجيد مع هذا الموقف.

وأكد جلال أن الفريق الليبي قوي ومميز ولديه رغبة كبيرة في الفوز لتأمين صعوده المباشر للمرحلة المقبلة، ولكن بيراميدز سيلعب بكل قوة وهدفه دائما في جميع مبارياته محليًا وقاريًا هو الفوز ولا بديل غيره، وهو ما سيلعب عليه الفريق في مواجهة أهلي طرابلس، موضحا أن الجميع جاهز لتلك المواجهة الهامة من أجل تأمين الصدارة.

موعد والقناة الناقلة لمباراة بيراميدز وأهلي طرابلس اليوم في الكونفدرالية

وأشار إلى أن الفريق يفتقد لجهود عبد الله السعيد بسبب الإصابة في الظهر وكذلك رمضان صبحي بسبب الإصابة في الركبة، وأحمد فتحي للإيقاف بسبب تراكم الإنذارات، موضحا أن غيابهم مؤثر لما يمتلكونه من إمكانيات ولكن في النهاية يثق بشدة في لاعبيه وقدرتهم على تعويض الغيابات، كما أبدى تفاءله هذا الموسم في حالة استمرار نفس الحالة والالتزام بأن الفريق سيحقق ما هو أكبر من الهدف المنشود في النهاية.