تحدث أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، عن عودة عمر جابر لمنتخب مصر، وتفاوضه مع مدربين لتولي تدريب الفارس الأبيض حال عدم إتمام الاتفاق مع جيسفالدو فيريرا، كما أعرب عن حزنه لمركز أبناء ميت عقبة في مجموعة دوري أبطال إفريقيا.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية لفضائية "المحور" عبر برنامج "الريمونتادا": "سعيد بعودة عمر جابر، هو لاعب منتخبات ويمتلك خبرات دولية، ومهم جدًا في طريقة كارلوس كيروش".

طالع | ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل أمام بترو أتلتيكو

وأضاف: "مباراة الزمالك أمام بترو أتلتيكو الإنجولي ظهرت خلالها بصمات فيريرا".

وكشف: "كنت أتفاوض مع الكسندر سانتوس المدير الفني لبترو أتلتيكو الأنجولي لتدريب الزمالك حال عدم التعاقد مع فيريرا، وتفاوضت معه بشكل شخصي، لأنني معجب جدًا بعمله".

وإردف: "والمدرب الثاني الذي تناقشت معه أيضًا لتدريب الزمالك، هو الجنوب إفريقي بيني مكارثي، لأن فيريرا قال أحتاج وقت للتفكير وكان يجب أن نحضر بدائل".

وتابع: "مكارثي كان يرحب بشكل كبير جدًا بتدريب الزمالك وهو صديق شخصي لي ولعبنا سويًا".

وأكد: "ترتيب مجموعة الزمالك يحزن أي زملكاوي، لا يليق أن الأبيض بتاريخه ونجومه، ويكون هذا شكل مجموعته ويحصل على 3 نقاط فقط، لا يليق".

وأتم: "إذا كنت مسؤولًا في الزمالك لأخذت ترتيب المجموعة وتركته في غرفة ملابس الفريق، يجب على اللاعبين أن تستيقظ مع احترامي الكبير لهم، لا يليق أن يضعوا الزمالك في هذا الترتيب".

واختتم: "يجب أن يقال للاعبي الزمالك إن الشيء الوحيد الذي سيعوض الجمهور ويجعلهم مرفوعي الرأس، هو حصد بطولة الدوري ومتأكد أن هذا ما سيفعله فيريرا".