علّق ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان على مصيره مع الفريق الفرنسي وإمكانية استمراره في منصبه مدربًا للفريق من عدمه.

وودع باريس سان جيرمان منافسات دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 بعد هزيمته أمام ريال مدريد الإسباني على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وازدادت الشائعات حول مصير بوتشيتينو منذ ذلك الحين، وارتبط المدرب الأرجنتيني بإمكانية تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي يبحث عن مدير فني ليخلف المدرب المؤقت رالف رانجنيك بداية من الموسم الجديد.

وتحدث بوتشيتينو في مؤتمر صحفي خاص بمباراة باريس سان جيرمان وموناكو التي تلعب غدًا الأحد بمنافسات الدوري الفرنسي.

ونشر موقع باريس سان جيرمان الرسمي، تصريحات المدير الفني للفريق، وقال بوتشيتينو: "بالنسبة للمستقبل.. بالنسبة لي المستقبل هو اليوم وغدًا".

وأضاف: "لا أفكر في المدى الطويل لأن مسؤوليتي هي إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة، سنرى بعد ذلك القرار الذي سيتخذه النادي والاتجاه الذي يريد أن يسلكه".

وانتقل مدرب باريس سان جيرمان للحديث عن مواجهة موناكو وأفاد: "علينا المضي قدما والفوز في كل مباراة، سنواجه فريقًا جيدًا جدًا من موناكو، والذي سيرغب حتماً في نسيان خيبة أمل إقصائه من الدوري الأوروبي".

اقرأ أيضًا.. قائمة باريس سان جيرمان لمباراة موناكو.. 7 غيابات

وتابع: "سيتعين علينا القيام بالمهمة، وأن نكون محترفين، ونفوز ونؤدي أداءً جيدًا، موناكو فريق جيد للغاية، تغيير المدربين ليس بالأمر السهل، نعرفه لأنه واجهناه في بداية الموسم عندما كان في بروج".

وأتم المدرب الأرجنتيني تصريحاته: "هناك لاعبون جيدون في هذا الفريق يلعبون كرة قدم جيدة، لذلك ستكون مباراة معقدة".