فاز شباب بلوزداد الجزائري على النجم الساحلي التونسي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأقيمت مباراة شباب بلوزداد والنجم الساحلي على ملعب 5 يوليو بالجزائر في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل سفيان بوشار لاعب شباب بلوزداد هدف التقدم لفريقه في الدقيقة الثالثة، مستغلًا خطأ من علي الجمل حارس مرمى الفريق التونسي الذي فشل في التقاط الكرة إثر عرضية من ضربة حرة مباشرة.

وأحرز محمد بالخير لاعب بلوزداد الهدف الثاني للفريق الجزائري في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول بعد أن سدد الكرة في المرمى إثر حصوله عليها بعدما أخطأ مدافعو النجم الساحلي في تشتيتها.

وضمن بلوزداد التأهل لدور الثمانية بعد فوزه اليوم وارتفاع رصيده لـ11 نقطة يحل بها في المركز الثاني، بينما ودع النجم الساحلي منافسات دوري الأبطال من دور المجموعات بعد أن تجمد في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

يذكر أن بلوزداد سيواجه الترجي التونسي الذي يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة في المباراة المقبلة التي ستقام ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

أهداف مباراة النجم الساحلي وشباب بلوزداد (0-2) في دوري أبطال إفريقيا