يرى الدولي الإسباني لوكاس فاسكيز، جناح ريال مدريد أن فريقه قادر على تحقيق الفوز أمام برشلونة بكلاسيكو الأرض، إذا كانوا مُتحدين، بالليجا الإسبانية.

ويستقبل ريال مدريد مساء غدًا الأحد نظيره برشلونة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بالجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني.

وقال فاسكيز في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "إنها مباراة رائعة ومهمة جدًا بالنسبة لنا قبل فترة التوقف الدولي، سنلعبها في وقت جيد".

وأضاف: "جئنا من ديناميكية جيدة للنتائج ولدينا رغبة في تحقيق الفوز، ولكن علينا أن نقوم بالهجوم والدفاع معًا، إذا كان الفريق متحدًا جيدًا، أعتقد أننا سنكون قادرين على إيذائهم وإلحاق الكثير من الضرر بهم".

اقرأ أيضًا.. ديباي: ريال مدريد في حالة جيدة.. لكن برشلونة سيلعب على الفوز

وواصل: "أنا سعيد لمساعدة الفريق، أشعر بتحسن وأعتقد أنني أفضل وسعيد للغاية، آمل أن يستمر ذلك لسنوات عديدة".

وأكمل: "الكلاسيكو هي مباراة يحبها المشجعون كثيرًا ونحن سعداء للغاية لأننا نشارك في هذه المباراة وأمام جمهورنا الذي يجعل المباريات دائمًا مميزة ونأمل أن نمنحهم الانتصار".

وأتم تصريحاته قائلًا: "المشجعون يقومون بدعمنا دائمًا مثلما فعلوا ضد باريس سان جيرمان، وخلقوا جوًا مُثيرًا للإعجاب وعلينا أن نُعيد لهم كل هذا الحب على أرض الملعب ونقاتل حتى النهاية".