عاد فريق بايرن ميونخ لدرب الانتصارات في مسابقة الدوري الألماني، بعدما تعثر في المباراتين الماضيتين بالتعادل مع باير ليفركزون وهوفنهايم حيث حقق الانتصار على يونيون برلين برباعية نظيفة.

وأقيمت المباراة على ملعب "أليانز أرينا" وذلك ضمن فعاليات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الألماني.

شاهد اهداف مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين

ومرت 15 دقيقة من المباراة، وتمكن الدولي الفرنسي، كينجلسي كومان من إحراز الهدف الأول لـ بايرن ميونخ، بطريقة رائعة، حيث حصل على الكرة من لوكاس هرنانديز من يسار الملعب ثم من على بعد 20 ياردة أطلق تسديدة صاروخية سكنت شباك حارس مرمى الضيوف.

وبعد 10 دقائق وفي الدقيقة 25، سجل نيانزو كواسي الهدف الثاني لـ بايرن ميونخ بتسديدة رأسية بعد ركلة ركنية من جوشوا كميش.

وقبل نهاية الشوط الأول، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لأصحاب الأرض، بعد تدخل من أندرياس لوثه حارس مرمى يونيون على البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

اقرأ أيضًا - بسبب ليفاندوفسكي.. بايرن ميونخ يزاحم مانشستر سيتي على هالاند

وانبرى المهاجم البولندي لركلة الجزاء وسجلها بنجاح في الدقيقة 45+1، ليصل مهاجم بايرن ميونخ للهدف رقم 30 في صدارة هدافي الدوري الألماني.

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن ليفاندوفسكي من هز الشباك من جديد بالهدف الرابع لـ بايرن ميونخ والثاني له في المباراة بعد تمريرة من جمال موسيالا لداخل منطقة الجزاء والمهاجم البولندي سدد مباشرةٍ في الشباك.

بايرن ميونخ بهذا الانتصار أصبح رصيده من النقاط 63 في صدارة الدوري الألماني، فيما توقف رصيد يونيون برلين عند 38 نقطة بالمرتبة الثامنة.