سقط فريق إنتر ميلان في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فيورنتينا بهدفٍ لمثله، بمسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2021/2022.

وأقيمت المباراة على ملعب "جوزيبي مياتزا" معقل النيراتزوري، ضمن فعاليات الجولة 30 من الدوري الإيطالي.

شاهد أهداف مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين وعلى الرغم من ضغط إنتر ميلان لكن دفاع فيورنتينا أوقف محاولات أصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني وعكس سير المباراة، تمكن لوكاس توريرا من إحراز الهدف الأول لـ فيورنتينا في الدقيقة 50، بعد تمريرة من نيكولاس جونزاليس داخل منطقة الجزاء ولاعب الوسط الأوروجوياني سدد في شباك الحارس سمير هاندانوفيتش.

وبعد الهدف تعرض توريرا لضربة في الوجه، وفقد على أثرها سنته وعلى الرغم من ذلك أكمل المباراة، حيث رفض ألا يغادر الميدان رغم إصابته.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يستقر على بديل مودريتش من إنتر ميلان

ولكن تقدم فيورنتينا لم يستمر طويلًا، حيث تمكن الهولندي دومفريس من إحراز هدف التعادل لإنتر ميلان في الدقيقة 55، بعد عرضية من الكرواتي إيفان بيرسيتش حولها الهولندي برأسه لداخل الشباك.

ورغم عودة إنتر ميلان في النتيجة سريعًا، إلا أن محاولات رجال المدرب سيميوني إنزاجي لم تتمكن من حصد النقاط الثلاث، في ظل القوة الدفاعية من قبل لاعبي فيورنتينا.

تعادل إنتر ميلان أبعد الفريق عن صدارة الدوري الإيطالي، وجعل رصيد الفريق 60 نقطة في المرتبة الثالثة بفارق ثلاث نقاط عن الوصيف والمتصدر (ميلان، نابولي)، فيما أصبح رصيد فيورنيتا 47 نقطة في المرتبة الثامنة.