أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، غياب مهاجمه الهداف كريم بنزيما، عن مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في بطولة الدوري الإسباني.

ويلتقي ريال مدريد وبرشلونة يوم غدًا الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "سانتياجو برنابيو" بقيادة الحكم مارتينيز مونويرا.

اقرأ أيضًا.. كارفاخال: الفوز بالكلاسيكو ضد برشلونة لن يجعلنا ننظر للحسابات

كارلو أنشيلوتي

وتحدث أنشيلوتي عن موقف بنزيما في مباراة الكلاسيكو في مؤتمره الصحفي، وقال: "كريم وفيرلاند ميندي لن يكونا هنا غدًا وسيعملان من أجل العودة بقوة في الأسبوع المقبل".

وتابع: "لن نخاطر بهما أبدًا، لم نفعل ذلك أمام باريس سان جيرمان في فرنسا، لا يمكن لبنزيما المشاركة غدًا، لم يتدرب، يعاني من بعض الآلام ولا يمكنه التدريب أو لعب المباريات".

وأضاف: "لقد حسمنا قرارنا كجهاز فني من سيعوض غياب بنزيما، ولكنني لن أخبركم بالطبع".

وواصل تصريحاته: "بيل عاد هو الآخر إلى التدريبات، ولكن هو أحد خياراتنا الهجومية مثل ماريانو دياز، لوكا يوفيتش، إيسكو ورودريجو وليس مؤكدًا أنه من سيعوض غياب بنزيما".

واستمر: "يمكننا هزيمة برشلونة بدون بنزيما، رغم أهميته، فهو مهاجم قناص وبارع، علينا البحث عن حلول مختلفة في الهجوم بدون وجود كريم".

وأتم تصريحاته: "بنزيما يبلغ من العمر 34 عامًا وأحيانًا يحدث ذلك، كان لديه بعض المشاكل البدنية الصغيرة وسيعود وسيقودنا للمزيد من الانتصارات، لست قلقًا من غيابه أمام برشلونة، سيكون على ما يرام وحاسمًا كالعادة في نهاية الموسم".