كشف ناصر ماهر لاعب الأهلي السابق، عن علاقته مع بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء قبل الرحيل إلى فيوتشر إف سي بداية الموسم الحالي.‏

ناصر ماهر انتقل من صفوف الأهلي إلى فيوتشر بداية الموسم الحالي، بعد صعوبة حجز مكان أساسي في تشكيلة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأحمر.

وقال ماهر خلال تصريحات لبرنامج "جمهور الثالثة" المذاع عبر قناة "أون تايم سبورتس": "شكوت لـ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي من سوء المعاملة من موسيماني بعد عودتي من الإعارة من سموحة، حيث أنه لم يتحدث معي إلا مرة واحدة الموسم الماضي".

وأضاف: "طلبت من عبد الحفيظ أن أتحدث مع موسيماني قبل لقاء السوبر الإفريقي ضد نهضة بركان، لمعرفة أسباب عدم مشاركتي، فطالبني بتأجيل الأمر لبعد المباراة، وبعدها تحدثت معه وأبلغته أنني أرغب في المشاركة حتى أتواجد مع المنتخب الأوليمبي في الأولمبياد، فرد عليّ أنني أتدرب جيدًا ويجب علي الصبر، بعدها لم أدخل قائمة الفريق".

طالع | ناصر ماهر يعلن أسباب رحيله عن الأهلي.. ويصرح: كورونا وراء تأخر تألقي مع فيوتشر

وأردف: "في مباراة سيمبا التنزاني بالجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، كنت أنتظر الحصول علي فرصة للمشاركة".

وتابع: "المباراة كانت تحصيل حاصل، لأننا كنا حسمنا التأهل، وكنت عائد من الإصابة وجدتي توفت في ذلك التوقيت، وقررت أن أكمل في معسكر الفريق، ولم أذهب لتلقي عزاء جدتي".

واستكمل: "فوجئت أن موسيماني أخرجني من قائمة والمباراة، وأبلغته أنني سوف أغادر من الاستاد طالما لن أكون ضمن القائمة، فرد عليا قائلًا: "إذا رحلت لا تأتي النادي مرة أخرى".

وواصل: "موسيماني شاهد وكيل أعمالي في بداية الموسم الحالي، وبعد معرفته به، قاله له (أين ناصر لماذا لم يلعب؟)، فرد وكيل أعمالي بأنني عائد من إصابة كورونا وسألعب)، فقال له موسيماني (لأ مش هيلعب)".

وأتم: "أنا أقول لموسيماني أنا مساهم في أهداف لـ فيوتشر، (أنا اللاعب الوحيد اللي جاب هاتريك في الدوري هذا الموسم، معندكش حد في الأهلي عمل زيي".

وكان ناصر ماهر ساهم في فوز فريقه فيوتشر على سموحة بالجولة الثالثة عشر التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي، بأربعة أهداف دون رد، حيث سجل ناصر ثلاثة أهداف منهم.