أعلن مدرب نادي أميان المنافس في الدرجة الثانية في فرنسا، فيليب هينشبيرجر، رغبته بشأن شراء مهاجم النادي الأهلي المعار حتى نهاية الموسم، أليو بادجي.

ويلعب بادجي مع أميان منذ بداية الموسم بعدما خرج من حسابات المدير الفني، بيتسو موسيماني، وهناك شرط أحقية شراء النادي الفرنسي قادر على تفعيله مقابل 2 مليون يورو.

اقرأ أيضًا | جدو: لاعب الأهلي يجب أن يتحلى بالتواضع.. والفريق يمر بمؤشر خطر

فيليب هينشبيرجر

وتحدث هينشبيرجر في تصريحات نقلتها شبكة "Le11Amienois" الفرنسية، وقال: "لم يعد بادجي نفس اللاعب الذي كان عليه في بداية الموسم، حيث كان يعاني كثيرًا في التأقلم مع الفريق".

وتابع: "ربما استغرق وقتًا للوصول إلى أفضل مستوياته، ولم يعد يعاني، عندما يكون لديك مهاجم جيد، فأنت تريد الاحتفاظ به، إذا لم نقم بدفع شرط أحقية الشراء سيكون من الصعب بقاءه".

وأضاف: "لقد سجل ما يقرب من 15 هدفًا هذا الموسم، إما إننا لا نستطيع دفع الشرط أو نستطيع، إذا استطعنا، علينا أن نفعل ذلك، لكن إذا فهمت ما يدور في النادي بشكل صحيح، بادجي سيصبح ملكنا ونستطيع وقتها أن نفعل ما نريد".

هذا ما أكده بادجي هو الآخر قائلاً: "كل ما أركز عليه هو بذل قصارى جهدي مع أميان، إذا كانت الأجواء جيدة وتوصل النادي لاتفاق على بقائي لماذا لا أستمر، لدي وكيل يعمل من أجل ذلك ومهمتي هي التركيز مع الفريق على أرض الملعب".

وواصل تصريحاته: "لقد تمكنت من التكيف على الأجواء، فلماذا لا أبقى وأثبت نفسي، ولكن سيكون من الضروري أن يتوصل الأهلي وأميان لاتفاق".