كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي نيوكاسل الإنجليزي يسعى للتعاقد مع الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

نيمار دا سيلفا أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، عندما انضم من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، ومع ذك لم يحقق النجم البرازيلي ما توقعه منه جماهير النادي الفرنسي.

طالع أيضًا.. مانشستر سيتي يوجه أنظاره نحو نيمار بعد هجوم جماهير باريس سان جيرمان

جماهير باريس سان جيرمان سخرت من نيمار وهاجمته هو وليونيل ميسي أمام بوردو في المباراة الأخيرة، وذلك بعد فشل النادي الفرنسي في تخطي ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا.

صحيفة "ذا صن" البريطانية، أكدت أن التفكير داخل باريس سان جيرمان هو التخلي عن نيمار في الصيف المقبل، خاصة مع تقدم اللاعب إلى سن الـ30 وعدم الاستفادة منه خلال 5 أعوام داخل ملعب بارك دي برانس.

الموسم المقبل سيكون أول موسم كامل لنيوكاسل يونايتد تحت قيادة المُلاك الجدد، بنك الاستثمار السعودي. وسينطلق الفريق لإضافة بعض النجوم الكبار للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

باريس سان جيرمان ليس لديه مانع في رحيل نيمار، ولكن يسعى للحصول على مقابل مادي مناسب، خاصة مع مغادرة كيليان مبابي المحتملة بدون مقابل إلى ريال مدريد.

نيوكاسل سيجتمع بوكيل نيمار من أجل معرفة مطالب اللاعب أولًا، ثم يبدأ في التفاوض مع باريس سان جيرمان، الذي يضع المال قبل أي شيء.