علّق الإسباني، إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، على قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والتي أسفرت عن مواجهة تشيلسي الإنجليزي.

وكانت قرعة دوري أبطال أوروبا، قد أجريت ظهر اليوم الجمعة، وأسفرت عن مواجهة قوية بين ريال مدريد وتشيلسي في ربع النهائي.

مواجهة تشيلسي وريال مدريد في ربع نهائي موسم 2021/2022 الجاري، هي تكرار لنصف نهائي الموسم الماضي حيث تقابل الفريقان وأطاح النادي اللندني بمنافسه ووصل النهائي ونال اللقب بعد الانتصار على مانشستر سيتي.

وقال بوتراجينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أنا سعيد للتواجد هُنا في سويسرا لأننا لم نتمكن خلال العامين الماضيين من التواجد في القرعة بسبب الجائحة".

وتابع: "كلنا نعرف من هو تشيلسي، لقد فازوا باللقب في العام الماضي والتقينا بهم في نصف النهائي، إنهم فريق قوي جسديًا وصلب، تشيلسي سيكون منافسًا صعبًا للغاية".

وأضاف: "يُمكن أن تكون مباراة الإياب في سانتياجو برنابيو ميزة لنا، إذا حصلنا على نتيجة جيدة في لندن، سنقدم كل ما لدينا هُناك من أجل تحقيق نتيجة إيجابية".

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

وواصل: "ستكونان مباراتان جميلتان للغاية للجماهير، ريال مدريد وتشيلسي فريقان لهما عقلية هجومية ويريدان التأهل بالتأكيد وسيستمتع المشجعون بذلك".

وأكمل: "لقد حققنا انتصارًا هامًا على باريس سان جيرمان، هذه الليلة كانت دفعة كبيرة لنا وجعلتنا نشعر فخرًا كبيرًا".

وأردف: "تاريخنا يخبرنا أن دائمًا علينا أن نؤمن بأنفسنا ونقاتل، لذا نحن ضد تشيلسي، سنحاول تقديم ليلة مماثلة كما فعلنا ضد باريس سان جيرمان، نريد عندما تنتهي مباريات ربع النهائي أن نشعر بالفخر، تلك الليالي الأوروبية خاصة للغاية بالنسبة لنا".

ورفض بوتراجينيو الحديث عن أزمات تشيلسي بسبب الغزو الروسي لأوكرانيا: "نحن نركز على أنفسنا، نريد أن يصل الفريق جيدًا في تلك المباراة وأن يكون جميع اللاعبين متاحون، وسنتعامل مع التفاصيل الأخرى كما يجب أن تأتي".

كما رفض التعليق على إمكانية مواجهة أتلتيكو مدريد أو مانشستر سيتي في نصف النهائي وقال: "هذا لا يزال بعيد جدًا".

وأتم: "نحن لا يزال أمامنا الكثير، علينا أن نركز على ما يجب أن نكون عليه، نأمل أن نفكر في نصف النهائي بعد مباراة الإياب، القيام بذلك مُبكرًا أمر ليس له معنى".