أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه عاش طفولته وشبابه في أنجولا، وتولى تدريب المنتخب الأنجولي في عام 1990، موضحا أن علاقته جيدة بعدد كبير من اللاعبين الأنجوليين، وقدم التحية لهم جميعا.

ويحل الزمالك ضيفا على بترو أتلتيكو في المباراة المقرر لها لها غدا السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووجه المدير الفني التهنئة لفريق بترو أتلتيكو على التأهل لدور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، موضحًا أن الزمالك بعيد عن التأهل ولكنه ليس بعيدًا عن طموح الفوز باللقاء غدًا.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل المباراة: "غدا سنبدأ صورة جديدة للزمالك، والأبيض من أقوى فرق مصر وأفريقيا، نسعى للفوز في لقاء الغد لأننا نواجه منافسا قويا ولديه شخصية".

طالع أيضا.. عيد عبد الملك: بن شرقي سيندم مثل ساسي.. ورحيله لـ الأهلي في صالح الزمالك

وشدد المدير الفني للفريق على أن مباراة الغد فرصة كي يعلم إلى أين وصل فريقه، كما أنها مهمة للجهاز الفني من أجل تقييم الوضع الحالي ومحاولة تحسين الأداء في الفترة المقبلة.

وتابع جوسفالدو:" لسنا هنا من أجل زيادة نقاط المنافس، وتحدثت مع اللاعبين لأن الزمالك فريق كبير ولدينا أهداف نسعى لتحقيقها بالفوز ببطولتي الدوري والكأس، وستكون البداية من لقاء الغد كي نسترد فريقنا مجددا".

وأتم المدير الفني:" الزمالك حتى الآن هو بطل الدوري فى مصر، ولا بد أن نقدر ذلك جيدا، ونعمل على تكرار الفوز بالدرع والعودة للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، كما نحاول تحسين أوضاع الفريق، وأن تشعر الجماهير بعمل الجهاز الفني".