أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي أنه من الأفضل مواجهة فريق غير إنجليزي في هذه المرحلة من دوري أبطال أوروبا، بعدما أسفرت القرعة عن مواجهة أمام ريال مدريد الإسباني.

وأجريت اليوم الجمعة قرعة دوري أبطال أوروبا حيث سيواجه تشيلسي الإنجليزي نظيره ريال مدريد الإسباني في الدور ربع النهائي، والفائز سيلاقي الفريق الفائز من مباراة أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي.

وقال توخيل في مؤتمر صحفي نشرته شبكة "فوتبول لندن": "قرعة قاسية، التحدي لا يمكن أن يكون أعلى بكثير من كونك تلعب مباراة الإياب في البرنابيو مع وجود الجمهور".

وأضاف المدرب الألماني: "إنه تحد كبير ولكن هناك بعض الإثارة حول هذه المباراة، نحن نعلم ما هو قادم، ستكون مباراة مثيرة وتحديا صعبًا".

وواصل توخيل تصريحاته بشأن القرعة: "من الجيد أن تواجه فريقا أوروبيا في هذه المرحلة بدلاً من فريق لعبت معه مرات عديدة في المنافسات المحلية".

وعن احتمالية اللعب بدون جمهور مع العواقب المفروضة على تشيلسي بسبب المالك الروسي رومان أبراموفيتش، أفاد توخيل: "سيكون هذا عيبًا لكن هذه مباراة، مخصصة للمشاهدين وتتغير اللعبة مع المشجعين".

وأتم: "أنا متأكد من أن الجميع سيقاتل من أجل الفرصة هذه المباريات، أي مباراة مخصصة للمشجعين والمباراة مختلفة إذا كان المشجعون حاضرين".

يذكر أن تشيلسي أقصى ريال مدريد في الموسم الماضي وتوج في النهاية بلقب دوري الأبطال على حساب مانشستر سيتي.