رفض مسؤولو ريال مدريد، إرسال صور ومقاطع فيديو لغضب ناصر الخليفي وهجومه على أحد موظفي النادي إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، رغم أن يويفا فتح تحقيقًا في رد فعل رئيس باريس سان جيرمان الغاضب عقب الهزيمة من المرينجي بدوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد الأسبوع الماضي عاد بـ"ريمونتادا" بعد هدف كيليان مبابي، وسجل كريم بنزيما "هاتريك"، ليقود الميرنجي للفوز على نظيره باريس سان جيرمان (3-1) على ملعب "سانتياجو برنابيو"، والتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعقب المباراة، هاجم الخليفي حكم المباراة، وبسبب غضبه تواجد في غرفة ميخيا دافيلا مندوب ريال مدريد، وقام أحد موظفي الملكي بتصوير الأمر مما أشعل غضب رجل الأعمال القطري حيث توجه نحوه وهو يصرخ في وجهه "سأقتلك".

اقرأ أيضًا.. نيمار وراموس يرغبان في مغادرة باريس سان جيرمان

حكم المباراة الهولندي، داني مكيلي، أدان كذلك الخليفي في تقريره عن المباراة، ومن المنتظر أن يتم توقيع عقوبات على رئيس باريس سان جيرمان، والمدير الرياضي للنادي ليوناردو أراجو.

ورغم توثيق كل ما حدث في النفق المؤدي إلى غرفة خلع الملابس، لكن ريال مدريد رفض إرسال أي مقاطع فيديو إلى يويفا كوثائق إضافية؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

ولم توضح الصحيفة سبب قرار ريال مدريد بعدم إرسال مقاطع الفيديو، مُشيرة إلى أن يويفا سيكتفي في عقوبته على الخليفي والمدير الرياضي لـ باريس سان جيرمان بتقرير حكم المباراة فقط.