أكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، بشبكة "سكاي سبورتس" أن نادي برشلونة بات قريبًا من حسم التعاقد مع الدولي الإيفواري فرانك كيسي لاعب ميلان في نافذة الانتقالات الصيفية، ليكون ثاني صفقات الفريق الكتالوني.

وكان برشلونة قد أعلن مطلع شهر مارس الجاري، تعاقده مع بابلو توري قادمًا من راسينج سانتاندير ووقع على عقد حتى 39 يونيو 2026.

وكتب رومانو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "برشلونة يقوم بإعداد العقود والأعمال الورقية الخاصة بـ صفقة فرانك كيسي".

وأوضح: "كيسي لم يوقع على شيء بعد، ولكن تمت الموافقة على كل شيء شفهيًا، سوف يتقاضى 6.5 مليون يورو في الموسم الواحد، بجانب مكافأة التوقيع".

اقرأ أيضًا - أوباميانج: هدف بيدري يحمل توقيع ميسي.. وأترقب أول كلاسيكو لي أمام ريال مدريد

وينتهي عقد كيسي مع ميلان بنهاية الموسم الجاري، 2021/2022، في 30 يونيو المُقبل، والإيفواري لا يود التجديد، ولن يكلف خزائن النادي الكتالوني أموالاً.

كيسي انضم إلى ميلان قبل ثلاثة أعوام ونصف، في 2019 قادمًا من أتالانتا الإيطالي مقابل 24 مليون يورو، ومُنذ ذلك الحين أصبح أحد الركائز الأساسية مع الفريق.

يُذكر أن كيسي خاض 29 مباراة هذا الموسم سجل فيها 6 أهداف (رابع هدافي الفريق خلف إبراهيموفيتش وجيرو ورافاييل لياو)، وفي الموسم الماضي احتفل بـ13 هدفًا.