رفض بيدري جونزاليس لاعب برشلونة الإسباني، وضعه في مقارنة مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة البلوجرانا السابق ونجم باريس سان جيرمان الحالي، بعد هدفه الرائع في شباك جالطة سراي.

وساهم بيدري في فوز برشلونة أمام جالطة سراي (2-1) والتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي، في مباراة حل بها البارسا ضيفًا على نظيره التركي.

وقال بيدري في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا أتذكر لعبة الهدف، يجب أن أراها مرة أخرى، في الملعب تأتي اللعبة هكذا مني، أقوم بالمراوغة حتى أجد فجوة، أنا محظوظ بما يكفي لعدم التفكير".

وأضاف لاعب وسط برشلونة: "هدفي يضاهي ميسي؟ لا، لا، لا يمكنك مقارنة نفسك بميسي، إنه مجنون، ميسي سجل أفضل بكثير ومقارنة نفسي بأهداف ليو أمر جنوني".

هدف بيدري في مباراة برشلونة وجالطة سراي

وتابع: "لم أكن في ملعب يضغط فيه الجمهور بشدة مثل هذا، إنه مجنون، اليوم كنا أفضل مما كنا عليه في مباراة الذهاب ونأمل أن تكون لدينا فرصة للفوز باللقب، أعتقد أننا المرشحون".

وأردف: "تسجيل هدف سريع يساعدك كثيرًا في مواجهة المباراة بشكل أفضل، دعونا نرى من سنواجه في القرعة ولكن بالنسبة لي نحن المرشحون، آمل أن تتاح لنا الفرصة للفوز باللقب".

وأتم بشأن مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد المقرر خوضها يوم الأحد المقبل: "نحن نلعب كرة القدم التي نحبها ونستمتع بها، نأمل أن تتاح لنا الفرصة للفوز".