أشاد مدرب منتخب إسبانيا ونادي ريال مدريد السابق، فيسنتي ديل بوسكي، بما يقوم به المدير الفني لنادي برشلونة الحالي، تشافي هيرنانديز، قبل مباراة الكلاسيكو في الدوري الإسباني.

ويلتقي برشلونة وريال مدريد على ملعب الأخير "سانتياجو برنابيو" يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة"، بقيادة الحكم مارتينيز مونويرا.

اقرأ أيضًا.. بيلد تكشف عن موعد نهاية تفعيل الشرط الجزائي لـ هالاند

برشلونة وريال مدريد

وتحدث ديل بوسكي عن مباراة الكلاسيكو في حوار نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، وقال: "لا أعرف من سيفوز، ما يصعب على قوله هو إن برشلونة ليس لديه تطلعات للفوز ببطولة الدوري".

وأضاف: "ريال مدريد وإشبيلية هما الناديان المفضلين للقب حتى الآن، لكن كل شيء من الممكن حدوثه في كرة القدم".

وتابع: "أرى تشافي يعمل بشكل جيد في برشلونة، لديه خبرة تدريبية اكتسبها على مدار سنوات، كانت لديه الرغبة في أن يصبح مدربًا، إذا رحل لويس إنريكي عن منتخب إسبانيا ربما يكون تشافي هو البديل المناسب له في المنتخب".

وعن صفقتي مبابي وهالاند المحتملتين في ريال مدريد: "نحن في زمن الشائعات، هناك الكثير من التكهنات، الأندية تستهدف التعاقد مع أفضل اللاعبين، ولكننا نتحدث عن لاعبين رائعين للغاية".

وأتم: "اعتقد أن لدينا أندية رائعة في الدوري الإسباني، لقد تمتعنا بسنوات من الهيمنة من كرة القدم الإسبانية على البطولات القارية والعالمية، وهذا يظهر رغبة اللاعبين في التواجد في بطولتنا".