أوضح المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، موقف الدولي الفرنسي، كريم بنزيما، مُهاجم الفريق، من اللحاق بمباراة الكلاسيكو ضد برشلونة، كما أشاد بمستوى النادي الكتالوني قبل مباراة الفريقين بالدوري الإسباني.

ريال مدريد يلتقي مع برشلونة يوم الأحد القادم 30 مارس، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، بالجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في تصريحات لفضائية "موفسيتار +" الإسبانية: "بنزيما؟ دعونا نرى، لدينا شكوك حوله".

وأضاف: "رودريجو على ما يُرام، ولكن نحن لا نعرف حتى الآن ما إذا كان بنزيما سيكون قادرًا على اللعب أم لا".

اقرأ أيضًا - فالفيردي: الكلاسيكو فرصتنا للاقتراب من لقب الليجا.. وجماهير ريال مدريد تمنح طاقة إضافية

كارلو أنشيلوتي

وواصل: "نحن سنواجه فريقا يمرّ بلحظة جيدة للغاية، الآن برشلونة أفضل بكثير مما كان عليه قبل بضعة أشهر، لقد قاموا ببعض التعاقدات الرائعة، وأرى أنهم يقومون بعمل جيد".

وتابع: "نحن بدنيًا على ما يُرام، في المباريات القليلة الماضية، كنا جيدين في الشوط الثاني، لدينا لاعبون شباب يُساعدون المحاربين القدامى كثيرًا وخاصًة في وسط الملعب، يوفرون الكثير من الطاقة".

وأكمل: "نحن نريد الفوز بالكلاسيكو، الانتصار في هذه المباراة يُعطي دائمًا شيئًا رائعًا، سيكون من الرائع أيضًا أن نبتعد في الليجا من أجل الاقتراب أكثر من اللقب".

وأتم تصريحاته بالحديث عن فينيسيوس جونيور قائلًا: "هو يعلم أن أحد أخطر اللاعبين في الليجا، يرتكب ضده الكثير من الأخطاء وبعض المنافسون يشعرون بالخوف منه".