نفى ماركوس راشفورد، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، توجيه أي إشارة مسيئة لأحد جماهير النادي الإنجليزي، عقب توديع بطولة دوري أبطال أوروبا مساء أمس على يد أتلتيكو مدريد.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، على ملعب الأولد ترافورد حيث خسر الشياطين الحمر بهدف دون رد.

وودع مانشستر يونايتد البطولة الأوروبية، حيث لم يحقق الفوز في مباراة الذهاب واكتفى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وانتشر مقطع فيديو ظهر فيه عدد من مشجعي مانشستر يونايتد خارج الملعب، مساء أمس، حيث شنوا هجومًا على ماركوس راشفورد خلال توجهه إلى الحافلة.

وانفعل راشفورد غضبًا مما حدث وتوجه إلى أحد المشجعين الذي تفوه بكلمات ضده، قبل أن يمنعه الأمن، بينما قال البعض إنه وجه إشارة مسيئة للمشجع.

وأصدر راشفورد بيانًا مطولًا عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، حيث كتب "لكل قصة وجهان، يمكن أن يكتب مقطع فيديو ألف كلمة وفي هذه الحالة يؤدي إلى مشاركة معلومات غير دقيقة على وسائل التواصل الاجتماعي".

وأضاف: "لأسابيع كنت أتعرض للمضايقة والتهديد والانتقادات، وفي الليلة الماضية تغلبت مشاعري علي، أنا إنسان، قراءة هذه الأشياء عن نفسك وسماعها كل يوم ترهقك".

وواصل: "لا أحد ينتقد أدائي أكثر مني، لكن ما تراه في هذا الفيديو يفتقر إلى السياق، لقد تعرضت للمضايقة منذ اللحظة التي خطوت فيها قدمي خارج الملعب، ولم تكن الإساءة تستهدف كرة القدم الخاصة بي فقط، كان الناس يبحثون عن رد فعل مني".

واستكمل: "كانت الهواتف جاهزة، بالطبع كان يجب أن أمشي مباشرة وأتجاهل ذلك، هذا ما يفترض أن نفعله بشكل صحيح؟ أريد توضيح شيئين، الأول هو ما قلته بالفعل للرجل الذي ألقى الإساءة إلي وهو (تعال إلى هنا وقل ما قلته وجهًا لوجه)، حقيقة يمكن للأمن أن يدعمها، وثانيًا حقيقة أنني أشرت بسبابتي له وقلت له (تعال وقول ذلك في وجهي)".

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد ينوي فرض عقوبات قاسية على المتورطين في مهاجمة سيميوني

وأكد: "لم أشر بإصبعي الأوسط، لا يحق لي فعل ذلك، هذا ليس غرور، أنا منزعج، أشعر بخيبة أمل، وفي هذه اللحظة كان الأمر سخيفًا ولكنني كنت إنسانًا".