أدلى رالف رانجنيك بتصريحات عقب خروج مانشستر يونايتد من دوري أبطال أوروبا، على يد أتلتيكو مدريد مساء أمس.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات إياب دور الـ16 من دوري الأبطال على ملعب الأولد ترافورد، حيث خسر الشياطين الحمر بهدف دون رد.

هدف فوز أتلتيكو مدريد أمام مانشستر يونايتد

وودع مانشستر يونايتد بتلك النتيجة، البطولة، بسبب تعادلهم في الذهاب بهدف لمثله.

وقال رانجنيك في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية:"أعتقد أننا لعبنا شوطًا أولًا جيدًا للغاية، بالطريقة التي أردنا بها اللعب بمستوى عالٍ من الطاقة، لكننا لم نتمكن من تحويل ذلك إلى هدف أو هدفين".

وأضاف: "لقد مررنا ببعض اللحظات الجيدة حيث كان يجب أن نسجل لكننا لم نفعل، استقبالنا هدف عن طريق هجمة مرتدة قبل نهاية الشوط الأول لم يجعل الحياة أسهل".

وواصل: "كان الأمر صعبًا في الشوط الثاني ودائمًا ما كان يتوقف سير اللقاء، كان هناك دائمًا شخص ما ملقى على الأرض، أود أن أقول أيضًا بعض قرارات التحكيم كانت مثيرة للفضول، لن أقول إنها كانت حاسمة، ولكنه على الأقل حدث سقوط كثير تسبب في إضاعة الكثير من الوقت بطريقة غريبة، وفي النهاية احتساب أربع دقائق كوقت ضائع كان مزحة بالنسبة لي".

طالع | رانجنيك بعد توديع دوري أبطال: الوقت مبكر للتفكير في سد الفجوة مع ليفربول ومانشستر سيتي

واستكمل: "نحن نعلم أنهم جيدون في الدفاع بعد التقدم، لقد مررنا بلحظة أو دقيقتين في الشوط الثاني وكان هناك تصدي رائع من حارس المرمى، كنا ندرك تمامًا أنه ضد هذا الفريق تحتاج إلى تسجيل الهدف الأول بنفسك".

وأكد: "كان هذا خطأ بالتأكيد على أنتوني إيلانجا قبل تسجيلهم الهدف لكن الحكم ومراقب الحكم لم يرها بهذه الطريقة، بالنسبة لي كانت تلك هي اللحظة الحقيقية الوحيدة، وهدف التسلل، الذي سجلوه، بصرف النظر عن ذلك، دافعنا جيدًا وكنا مضغوطين في لحظات هجماتهم المرتدة، لا يوجد شيء يمكنني أن ألوم الفريق عليه في الشوط الأول".