توصل نادي برشلونة الإسباني إلى اتفاق مع شركة سبوتيفاي الشهرية، أشهر خدمة اشتراك في البث الصوتي في العالم، ينص على أن تصبح الشركة السويدية الشريك الرئيسي للنادي والشريك الرسمي لبث الصوت.

ستظهر العلامة التجارية على قمصان فريق الرجال والسيدات بدءًا من موسم 2022/23 وللمواسم الأربعة المقبلة.

ستقوم سبوتيفاي أيضًا برعاية قمصان التدريب بدءًا من موسم 2022/23 للمواسم الثلاثة القادمة، وستعمل الشركة الشهيرة وبرشلونة معًا لخلق فرص للقميص الأيقوني ليصبح مساحة يمكنها الاحتفال بالفنانين من جميع أنحاء العالم.

كجزء من التعاون، ولأول مرة في تاريخ النادي، سيتم تغيير اسم الملعب ليصبح سبوتيفاي كامب نو، حيث تتمثل رؤية الشراكة في إنشاء منصة جديدة لمساعدة الفنانين على التفاعل مع مجتمع مشجعي نادي برشلونة العالمي.

الاتفاق الذي وافق عليه ووقعه مجلس إدارة نادي برشلونة، يخضع لتصديق جمعية المندوبين غير العادية التي ستعقد في 3 أبريل التالي، من خلال إجراء التصويت الإلكتروني، وسيسهل النادي قريبًا جميع التفاصيل اللوجستية، بالتزامن مع الإعلان العام عن الاجتماع.

اقرأ أيضًا.. سبورت توضح حقيقة تواصل والد ميسي مع برشلونة لعودته في الصيف

الشراكة التي توصل إليها برشلونة وسبوتيفاي هي الأولى من نوعها للنادي في الجمع بين عوالم الموسيقى وكرة القدم معًا، وإعطاء منصة عالمية للاعبين والفنانين في ملعب سبوتيفاي كامب نو، وبناء فرص جديدة لتواصل الفنانين واللاعبين مع المشجعين في جميع أنحاء العالم.

يعمل التعاون أيضًا على توحيد الشريك الرئيسي عبر مجموعات كل من الرجال والنساء كجزء من التزام المنظمتين بزراعة المواهب المتنوعة ودعمها الآن وللأجيال القادمة.

علاوة على ذلك، ستعمل سبوتيفاي وبرشلونة على استخدام الأسطح الترويجية للنادي داخل الاستاد لتقديم وتضخيم أعمال الفنانين لجمهور برشلونة، ويُعد ذلك التعاون أيضًا جزءًا من هدف النادي المتمثل في البحث بشكل استباقي عن شركاء يشاركون القيم والفلسفة التي تحدد علامته التجارية، وفي الوقت نفسه، يسمحون لها بالاحتفاظ بمكانتها كمعيار عالمي، داخل وخارج الملاعب، في بيئة تنافسية بشكل متزايد.

وقال رئيس برشلونة خوان لابورتا: "نحن فخورون جدًا بالإعلان عن تحالف رائد مثل هذا مع منظمة مشهورة عالميًا مثل سبوتيفاي، ستسمح لنا هذه الشراكة بمواصلة تقريب النادي من معجبيه وجعلهم يشعرون، أكثر من ذلك، بأنهم جزء من عائلة برشلونة من خلال تجارب فريدة من نوعها، تجمع بين نشاطين مثل الترفيه وكرة القدم، مما يتيح لنا التواصل من جديد مع الجماهير حول العالم.

وأضاف: "إنه أيضًا اتحاد نواصل معه اتخاذ خطوات للأمام في هذا العصر الجديد الذي بدأناه، والذي يوضح مرة أخرى الشخصية المبتكرة والبحث المستمر عن التميز الذي يميز برشلونة وجعله ناديًا فريدًا في العالم".