يواصل أنطونيو كاسانو مهاجم ميلان السابق، الدفاع عن ليونيل ميسي وهو مستعد للقاء وإهانة أولئك الذين ينتقدون النجم الأرجنتيني.

تعرض ميسي لصيحات استهجان من جماهير باريس سان جيرمان في المباراة ضد بوردو بالدوري الفرنسي، على إثر إقصائه من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الأسبوع الماضي.

شاهد صافرات الاستهجان ضد ميسي ونيمار من جماهير باريس سان جيرمان

وتلقى ميسي الكثير من الانتقادات من وسائل الإعلام الدولية، وكان مهاجم إيطاليا السابق باولو دي كانيو من بين أولئك الذين ألقوا باللوم على نجم برشلونة السابق ووصفه بأنه "أجنبي بلا عواطف".

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو يوضح موقف ميسي من صافرات استهجان جماهير باريس سان جيرمان

وقال كاسانو في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا": "أكثر شيء مخجل قرأته هو أن ميسي لم يقدم تضحيات على الإطلاق، على عكس كريستيانو رونالدو".

وأضاف: "لماذا أسمع (قائلاً لفظ بذيء) ينتقد ميسي؟، إنهم مجرد غشاشون لا يستطيعون حتى أن ينظروا إلى أنفسهم في المرآة".

وتابع المهاجم السابق: "أتمنى أن أتمكن من مقابلة هؤلاء الناس عاجلاً أم آجلاً لإهانتهم وإخبارهم بما أعتقد".

وأتم كاسانو: "إذا أخبرتهم الآن، فسوف يقاضونني، لا أريد أن أعطيهم رؤية، أريد فقط أن أخبرهم أنه يجب عليهم أن يخجلوا من أنفسهم".

كاسانو معجب كبير بميسي وأتيحت له فرصة مقابلته قبل أسبوعين قبل مباراة باريس سان جيرمان على أرضه، ونشر مهاجم روما وميلان وإنتر السابق، مقطع فيديو للقائه مع ميسي على إنستجرام وقال "الله موجود" بمجرد أن رأى الأرجنتيني يحييه.

لعب كاسانو أيضًا مع ريال مدريد لمدة عام ونصف قبل أن يعود إلى إيطاليا لينضم إلى سامبدوريا في عام 2007 وسجل أربعة أهداف فقط في 29 مباراة مع النادي الإسباني.