يرى جاري نيفيل مدافع مانشستر يونايتد السابق أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو من المحتمل ألا يعتزل في ملعب أولد ترافورد.

كريستيانو رونالدو صاحب الـ37 عامًا عاد إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي قادمًا من يوفنتوس، بعدما رحل عن الفريق في 2009.

جاري نيفيل في تصريحاته لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، قال: "لن أتفاجأ إذا استمر كريستيانو رونالدو حتى سن الـ40، لقد رأينا توم برادي يتراجع عن الاعتزال، تلك الأشياء الرائعة في هؤلاء اللاعبين".

طالع أيضًا.. رونالدو يحفز مانشستر يونايتد قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

وأضاف: "إذا نظرنا للأندية التي لعب لها كريستيانو رونالدو والبطولات التي حققها وشارك فيها، تجعلني لن أتفاجأ أيضًا إذا كانت هناك قصة أخرى له خارج مانشستر يونايتد".

البرتغالي في سن الـ37 ما زال هو هداف فريقه هذا الموسم في مختلف المسابقات، حيث سجل 18 هدفًا، من بينهم هاتريك ضد توتنهام هو الأول له هذا الموسم يوم الأحد الماضي في الدوري الإنجليزي.

ويستعد كريستيانو رونالدو لقيادة مانشستر يونايتد مساء اليوم في مواجهة أتلتيكو مدريد بإياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد التعادل ذهابًا في إسبانيا بهدف لكل فريق.

البرتغالي لديه سجل رائع ضد أتلتيكو مدريد حيث سجل 25 هدفًا في مرمى الروخي بلانكوس، من بينها 7 في دوري أبطال أوروبا فقط، بقمصان ريال مدريد ويوفنتوس.