أعلن نادي تشيلسي عن مشكلة جديدة بسبب الحجز على أموال مالكه الروسي، رومان أبراموفيتش، وإيقاف البلوز عن التعاملات المالية بسبب الحرب بين روسيا وأوكرانيا.

وكانت الحكومة البريطانية قد أصدرت قرارًا بالحجز على أرصدة أبراموفيتش ومنع تشيلسي من ممارسة أي نشاطات إدارية ولم تسمح فقط إلا باستمرار الفرق الرياضية بالتدريبات وخوض المباريات.

اقرأ أيضًا.. صحيفة جنوب إفريقية تكشف سبب رحيل جونسون الحقيقي عن الأهلي

بيان تشيلسي قبل مباراة ميدلسبره في كأس الاتحاد الإنجليزي

"نشعر بخيبة أمل لإعلان أننا لن نتمكن من بيع تذاكر مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت في ميدلسبره.

على الرغم من الانخراط في مناقشات مكثفة مع مكتب تنفيذ العقوبات المالية (OFSI)، فقد انقضى الموعد النهائي لشراء التذاكر الخارجية دون إجراء التعديلات المناسبة على الترخيص الحكومي الذي سيسمح بتخصيص كامل لمؤيدي تشيلسي للحضور.

كان التنفيذيون في ميدلسبره يتعاملون معنا بشكل جيد للغاية، بما يكفي لتمديد الموعد النهائي لبيع التذاكر والحصول على حصتنا منها، من الساعة 7:30 مساءً الأمس حتى الساعة 9:30 هذا الصباح بتوقيت "إنجلترا".

من المهم بالنسبة للمنافسة أن تستمر المباراة ضد ميدلسبره، ولكن بتردد شديد نطلب من مجلس إدارة الاتحاد الإنجليزي توجيه أن تُلعب المباراة خلف أبواب مغلقة لأسباب تتعلق بالنزاهة الرياضية.

يدرك نادي تشيلسي أن مثل هذه النتيجة سيكون لها تأثير كبير على ميدلسبره وأنصاره، وكذلك جماهيرنا الذين اشتروا بالفعل العدد المحدود من التذاكر التي تم بيعها قبل فرض الترخيص، لكننا نعتقد أن هذه هي الطريقة الأكثر عدلاً لإقامة المباراة في الظروف الحالية.

سنواصل مناقشة مسألة بيع التذاكر مع مكتب تنفيذ العقوبات المالية، حيث لا يزال هناك عدد من المباريات التي ستُلعب هذا الموسم ونأمل أن نتوصل إلى حل".