كشفت تقارير صحفية عن مخاوف داخل نادي ريال مدريد، لغياب محتمل للثنائي كريم بنزيما وفيرلاند ميندي عن مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة الأحد المقبل.

ريال مدريد فاز أمس على ريال مايوركا في الاختبار الأخير قبل مباراة الكلاسيكو على ملعب سانتياجو بيرنابيو بعد 5 أيام أمام برشلونة.

وتعرض الثلاثي فيرلاند ميندي وكريم بنزيما، ورودريجو جوس لإصابات خلال الفوز على ريال مايوركا أمس الإثنين على ملعب أيبرو ستار.

طالع أيضًا.. أول تعليق من بنزيما بعد إصابته أمام مايوركا قبل الكلاسيكو

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكدت أن كريم بنزيما وصل اليوم إلى فالديبيباس (مقر تدريبات ريال مدريد) للعمل مع الفيزيائيين، ومحاولة الوصول إلى مباراة برشلونة.

وكشفت الصحيفة أن الأحاسيس بشأن الإصابة ليست جيدة، لكنه سيخضع غدًا الأربعاء لآشعة بالرنين المغناطيسي. مع الأخذ في الاعتبار أن المباراة ستكون يوم الأحد.

إصابة بنزيما في ربلة الساق قد تستغرق وقتًا وتبعده عن الكلاسيكو، كما هو الحال لـ فيرلاند ميندي الذي سينتظر الـ24-48 ساعة المقبلة، لتحديد موقفه.

كارلو أنشيلوتي يُدرك أهمية الثنائي الفرنسي، لكنه في الوقت ذاته لا يريد المجازفة بأي منهما، خاصة وأن الفارق كبير في الدوري مع برشلونة، والأمور ليست حاسمة بشكل كبير، بينما ستكون هناك منافسة دوري أبطال أوروبا التي تأهل فيها الملكي لدور الثمانية، ولا يريد الإيطالي فقدان أي من لاعبيه.